الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من بينها تناول الفاكهة.. نصائح مهمة عند فقدان الوزن

 فقدان الوزن
صحة وطب
فقدان الوزن
الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 03:59 ص

يمكن أن يكون فقدان الوزن الزائد مهمة شاقة، وتظهر المشكلة لأنه أثناء فقدان الوزن، يركز معظم الناس فقط على استعادة لياقتهم البدنية وعدم الحفاظ على صحتهم، مما يؤدي إلى العديد من المشكلات الصحية، لذاا إذا كنت تحاول أيضًا إنقاص وزنك، فإليك ثلاثة أشياء يجب أن تتذكرها من أجل إنقاص الوزن بشكل صحي.

الحفاظ على رطوبتك

سواء كنت تحاول إنقاص الوزن أم لا، فإن الحفاظ على رطوبتك أمر بالغ الأهمية، وغالبًا ما يتم الخلط بين الماء والجوع، وبالتالي فإن تناول كمية كافية من الماء يمنعك من الإسراف في الأكل وبالتالي يساعدك على إنقاص الوزن. 

حسب موقع " تايمز أوف إنديا"، يقترح الخبراء أنه يجب على المرء أن يشرب 2.5 لتر على الأقل من الماء كل يوم، ويمكن أن يرتفع المدخول حسب الطقس ومستوى نشاطك البدني والعديد من الأشياء الأخرى.

إدخال الفاكهة في نظامك الغذائي اليومي

يُنصح عادةً بتقليل السكر المكرر أثناء محاولة إنقاص الوزن، حيث تحتوي الفاكهة على سكر طبيعي يوفر لك الطاقة للإبحار خلال اليوم، وبالتالي، حافظ على تناول الفاكهة إلى الحد الأقصى للحفاظ على نفسك أكثر امتلاءًا وتزويدك بالطاقة.

الحركة الكثيرة

كل حركة لها أهميتها، ولا يؤدي الجلوس لفترة أطول إلى التراجع عن تمرينك الشاق فحسب، بل يزيد أيضًا من خطر الإصابة ببعض الأمراض الفتاكة، وحتى إذا كنت تقوم بتمرين مخصص لمدة ساعة كل يوم، فمن المستحسن أن تظل نشطًا بخلاف ذلك أيضًا، ويمكن أن يؤدي صعود السلالم أو الذهاب في نزهات قصيرة أو المشي أثناء التحدث عبر الهاتف إلى تعزيز عملية التمثيل الغذائي لديك ومساعدتك على إنقاص الوزن.

تابع مواقعنا