الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد العوضي يستمع للموسيقى بشوارع جنيف.. والجمهور: كده اطمنا على ياسمين

أحمد العوضي وياسمين
فن
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 05:07 م

شارك الفنان أحمد العوضي جمهوره بفيديو له، يستمع فيه لأحد العازفين بشوارع جينيف في سويسرا، وعلق بعض جمهوره على هذا الفيديو، بأنهم اطمئنوا على الحالة الصحية لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد نشره لها الفيديو.

نشر أحمد العوضي الفيديو، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلق عليه بذكر اسم البلد «جنيف»، وعلى الفور انهالت عليه التعليقات من قبل جُمهوره، مُعربين عن إعجابهم بالفيديو، مُتمنين أن يعودوا إلى بلادهم مصر بسلام، بعد أن تتعافى ياسمين عبد العزيز بشكل نهائي.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

جاءت التعليقات على الفيديو كالتالي: «الله يديم الفرحة عليكم»، «حمد الله على سلامتها وإن شاء الله ترجعوا بالسلامة لبلادكم»، «كده إحنا اطمنا عليها خلاص وترجعوا بالسلامة إن شاء الله»، «ربي يدوم عليك فرحتك وفرحتنا».

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

الحالة الصحية لـ ياسمين عبد العزيز

كان الفنان أحمد العوضي قد كشف آخر تطورات الحالة الصحية لزوجته، مشيرًا إلى أنها في طريقها للتعافي، وستعود إلى مصر خلال الأيام المقبلة، شاكرًا جمهوره وكل من تواصل معه في الفترة الماضية، حتى يطمئن على ياسمين.

كما أعلن أنه لن يتنازل عن حق زوجته، وسوف يُقاضي الطبيب المعالج لها، بسبب إهماله لحالتها الصحية، ونشره أسرار المريضة، مُعللًا: أن ذلك ليس من أخلاق المهنة.

تابع مواقعنا