الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مع استعداده لجزء ثان.. حمادة هلال يستعيد ذكريات حلم العمر

حمادة هلال
فن
حمادة هلال
الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 06:53 م

شارك الفنان حمادة هلال جمهوره صورة له من كواليس تصوير فيلم حلم العمر مع منافسه في بطولة الملاكمة العالمية بأحداث الفيلم، الذي عُرض عام 2008.

نشر الفنان حمادة هلال الصورة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وعلق عليها قائلا: «حلم العمر»، ويظهر في الصورة جالسا على أرضية حلبة الملاكمة ومشغولا بهاتف محمول في يده وزميله الآخر الذي كان ينافسه في بطولة العام خلال أحداث الفيلم يبتسم للصورة.

حمادة هلال يكشف تقديم جزء ثاني من فيلم حلم العمر 

كشف الفنان حمادة هلال في تصريح لـ القاهرة 24، عن استعداداته لتصوير جزء ثاني من فيلمه حلم العمر، الذي عرض الجزء الأول له عام 2008.

أوضح، خلال ندوة سابقة له في موقع الـ القاهرة 24، أن سبب تأخير تصوير الجزء الثاني من فيلم حلم العمر هو انشغاله بتصور مسلسل المداح الذي عرض في الموسم الرمضاني السابق 2021.

أشار الفنان حمادة هلال إلى أن الجزء الثاني من فيلم حلم العمر سَيُقدم بطريقة مختلفة تماما عن الطريقة التي قدم بها الجزء الأول.

تحدث عن كواليس فيلم حلم العمر الجزء الأول، خلال ندوته بـ القاهرة 24 قائلا: «لدي تجربة لم أستطع نسيانها وجميع من حولي حذروني منها، وهي تجربة تقديمي الجزء الأول من فيلم حلم العمر فالجميع وقتها قالوا لي: هو عبد الحليم طلع يعمل ملاكمة علشان تروح تعمل فيلم عن الرياضة والملاكمة»، ولكن الفيلم حقق نجاحا كبيرا.

أضاف: «قولت لهم نفسي أقدم عمل فني في حياتي يتحدث عن الرياضة، والطاقة الإيجابية، والصعوبات لأنها تجربة مهمة ومفيدة جدا في السينما والتلفزيون»، مؤكدا أنه يحب تقديم أعمال مختلفة وفي نفس الوقت تليق به.

 يذكرأن فيلم حلم العمر من إخراج وائل إحسان، وتأليف نادر صلاح الدين، وشارك فيه  العديد من الفنانين بجانب حمادة هلال منهم عزت أبو عوف، دينا فؤاد، هالة فاخر، توفيق عبد الحميد، حجاج كامل، منة عرفة.

تابع مواقعنا