رئيس التحرير
محمود المملوك

السيطرة على حريق داخل شقة سكنية بكرداسة دون خسائر

سيارة إطفاء - أرشيفية
سيارة إطفاء - أرشيفية

سيطرت قوات الحماية المدنية على حريق نشب داخل شقة سكنية بمنطقة كرداسة التابعة لمحافظة الجيزة، دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية.

دفعت قوات الحماية المدنية بـ3 سيارات إطفاء وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرة النيران، ومنع خطر الامتداد لباقي المباني المجاورة، وتم عملية إخماد الحريق، كما تم حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

كانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، تلقت بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بمنطقة كرداسة، وعلى الفور دفعت قوات الحماية المدنية بـ3 سيارات إطفاء.

في سياق آخر تمكنت قوات الحماية المدنية في القليوبية من السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بمنطقة كفر عبيان دائرة مركز شرطة الخانكة، دون خسائر بالأرواح، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بانتداب المعمل الجنائي لبيان أسباب الحريق.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بالقليوبية، بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة، بنشوب حريق بشقة سكنية بمنطقة كفر عبيان دائرة مركز شرطة الخانكة.
على الفور، جرى الدفع بـ3 سيارات إطفاء، وبفضل جهود رجال الحماية المدنية بالقليوبية تم السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة، وبالفحص تبين أن العقار مكون من 4 طوابق، وأن الحريق نشب بالشقة بالدور الثالث مكون من حجرتين وصالة، وأتت النيران على محتويات المطبخ والصالة.
وبسؤال مستأجر الشقة، علل نشوب الحريق نتيجة تسرب غاز من أسطوانة البوتاجاز، ولم يتهم أو يشتبه في نشوبه جنائيًا، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.