رئيس التحرير
محمود المملوك

حبس الطبيب مصور واقعة اسجد للكلب 4 أيام على ذمة التحقيق

المستشار حمادة الصاوي،
المستشار حمادة الصاوي، النائب العام

أمر النائب العام بحبس الطبيب الذي صَوّر واقعة اسجد للكلب بمستشفى خاص 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرض المحتوى الفيديو على الجهات المختصة بوزارة الداخلية؛ لفحص محتواه وعرضه على الإذاعة والتليفزيون لإعداد تقرير به واستعداء الممرض صاحب الواقعة لسماع أقواله.

 

حبس الطبيب مصور واقعة اسجد للكلب

 

من واقعة اسجد للكلب

 

كما تمكنت الشرطة، اليوم الاثنين الموافق الثالث عشر من شهر سبتمبر الجاري، من تنفيذ أمر النيابة العامة بضبط الطبيب الهارب الذي صور الواقعة الشهيرة “اسجد للكلب”.

 

باستجواب الطبيب أنكر ما نُسب إليه من اتهام مدعيًا قبول المجني عليه مثل المزاح المصوَّر، وهو ما نفاه المجني عليه بدوره، مقرًّا بصحة تصويره المقطع المشار إليه نافيًا نشره، مدعيًا اختراقَ هاتفه منذ فترة، ما قد يكون السبب في نشر المقطع دون علمه.

 

من واقعة اسجد للكلب

قرار النائب العام بشأن الطبيب صاحب واقعة اسجد للكلب

 

أمر المستشار النائب العام، أمس الأحد الموافق 12 سبتمبر الجاري، بحبس طبيب وموظف بمستشفى خاصّ أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وضبط وإحضار طبيب آخر؛ لاتهامهما بالتنمر على ممرض بالمستشفى.

 

تجدر الإشارة إلى أن مواقع السوشيال ميديا قد ضجت بفيديو واقعة اسجد للكلب، الذي أظهر طبيبًا وموظفًا يقومان بالتعدي وإهانة ممرض في أحد المستشفيات الخاصة، وقد أثارت واقعة اسجد للكلب غضب جميع المصريين، مطالبين بسرعة ضبط الطبيب والمشاركين في الواقعة لمعاقبتهم تحت طائلة القانون.