الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصور واقعة اسجد للكلب بعد القبض عليه: هاتفي مخترق منذ فترة

الممرض صاحب واقعة
أخبار
الممرض صاحب واقعة اسجد للكلب
الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 11:30 م

تطورات جديدة في واقعة اسجد للكلب، وذلك بعد القبض على جميع المشاركين في واقعة تصوير وإهانة ممرض في أحد المستشفيات الخاصة، حيث أمرت النيابة العامة بحبس طبيبين وموظف 4 أيام على ذمة التحقيق.

يستعرض موقع القاهرة 24 تفاصيل ضبط مصور واقعة اسجد للكلب وحبسه، كذلك أقواله أثناء مواجهة النيابة العامة بالتهم المنسوبة إليه، بالإضافة إلى تفاصيل التحقيقات مع الطبيب صاحب وواقعة اسجد للكلب.

تفاصيل ضبط مصور واقعة اسجد للكلب

من فيديو واقعة اسجد للكلب

تمكنت قوات الشرطة المصرية من القبض على مصور واقعة اسجد للكلب، اليوم الإثنين الموافق 13 سبتمبر 2021، تنفيذًا لقرار النائب العام بضبط وإحضار الطبيب الهارب مصور واقعة اسجد للكلب.

بعد ضبط الطبيب مصور واقعة اسجد للكلب، أمر المستشار حمادة الصاوي، النائب العام بحبس الطبيب الذي صور واقعة سجد للكلب 4 أيام على ذمة التحقيق، وعرض محتوى مقطع الفيديو المتداول بشأن الواقعة للفحص من قبل الجهات المختصة بوزارة الداخلية.

كما أمر النائب العام أيضًا بعرض فيديو واقعة اسجد للكلب على الإذاعة والتليفزيون لإعداد تقرير به واستدعاء الممرض صاحب واقعة اسجد للكلب لسماع أقولها بخصوص القضية.

في السطور التالية يقدم موقع القاهرة 24 أقول الطبيب مصور واقعة اسجد للكلب أثناء مواجهة النيابة بالتهم المنسوبة إليه.

من فيديو واقعة اسجد للكلب

أقوال مصور واقعة اسجد للكلب

أنكر مصور واقعة اسجد للكلب التهم المنسوبة إليه بعد مواجهة النيابة بها، حيث قال إن الممرض كان يمثل على سبيل المزاح، وهذا الأمر نفاه الممرض بدوره، حيث أقر بصحة تصويره المقطع المعروف إعلاميًا بفيديو واقعة اسجد للكلب.

كما نفى مصور واقعة اسجد للكلب نشره للفيديو، مدعيًا أنه تم اختراق هاتفه المحمول منذ فترة، كما رجح أن هذه السبب وراء نشر المقطع دون علمه.

ماذا حدث مع الطبيب صاحب واقعة اسجد للكلب؟

بشأن الطبيب صاحب واقعة اسجد للكلب، فقد تم ضبطه وإحضاره، أمس الأحد الموافق 13 سبتمبر 2021، حيث قرر النائب العامة بحبسه 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات، كما تم ضبط وإحضار الموظف المشارك مع الطبيب في الواقعة، وقد قررت النيابة بحبسه أيضًا 4 أيام على ذمة التحقيقات.

يمكنك عزيزي القارئ معرفة تفاصيل التحقيقات مع الطبيب صاحب واقعة اسجد للكلب من الرابط التالي اضغط هنا.

من فيديو واقعة اسجد للكلب

يذكر أن مقطع فيديو قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماع الأيام الماضية، يظهر فيه إقبال طبيب وموظف على إهانة ممرض في أحد المستشفيات الخاصة، حيث حاول الطبيب إجبار الممرض على السجود لكلبه المتوفى.

أثار هذا المقطع غضب نشطاء السوشيال ميديا، مطالبين بالقبض على الطبيب والموظف والمصور، وتطبيق أقصى العقوبات عليهم مما صدر منهم ضد الممرض.

يمكنك عزيزي القارئ متابعة آخر الأخبار العالمية والمحلية عبر القاهرة 24، حيث نبذل قصارى جهدنا لتقديم جميع المعلومات والخدمات للمواطن المصري والعربي.

تابع مواقعنا