رئيس التحرير
محمود المملوك

نسرين طافش: أحب فلسفة الصوفية وجوهر التصوف │ فيديو

نسرين طافش
نسرين طافش

تحدثت الفنانة نسرين طافش عن حبها لفكرة الصوفية، وسبب حبها لهذه الفئة وهو أنها تشجع فكرة التسامح وتبادل الحب بين البشر.

تابعت نسرين طافش، خلال ندوتها في «القاهرة 24»، عن تشجيعها لفكرة الصوفية: «أحب فلسفة الصوفية لأنها تحتوي على المحبة وبها تقبل الآخر، والجميع فيها يعبر عن مشاعره مثلي أو ليس مثلي، وأنا أحب جوهر التصوف الذي يطرحوه فهو جوهر جميل جدًا».

تابعت نسرين طافش، خلال ندوتها عن سبب قراءتها وزيادة معرفتها عن جوهر التصوف، هو مسلسل مقامات العشق، قائلةً: “دخلت في جوهر التصوف بعد مسلسل مقامات العشق، لأنه مستوحى من الشيخ الأكبر محي الدين ابن عربي، وأنا أعتبر منهجه أسلوب حياة”.

الفنانة نسرين طافش

تحدثت نسرين طافش، خلال الندوة عن علاقتها بالسوشيال ميديا، مشيرةً إلى أنها تحب استخدامها والتواصل مع الجمهور من خلالها، لأنها وسيلة سهلة لطرح الآراء والأفكار المختلفة لكل شخص.

استكملت نسرين طافش أن السوشيال ميديا هي سلاح ذو حدين، وعلى كل شخص أن يحسن استخدامها، متابعةً أنها يمكن أن تكون سببًا في نشر الطاقة الإيجابية والسعادة، كما هي مصدر لانتشار الطاقة السلبية والجهل، ولكن على كل شخص أن يستخدمها بطريقة تعود عليه بالنفع.

شاركت الفنانة نسرين طافش في عدد كبير من الأعمال الفنية والدرامية، وفي الموسم الرمضاني الماضي شاركت في مسلسل المداح، وبجانبها عدد كبير من الفنانين وعلى رأسهم حمادة هلال، وأحمد وفيق، دنيا عبد العزيز، عمرو رمزي، محمد عز، محسن منصور، حنان سليمان، جمال عبد الناصر، وهو سيناريو وحوار أمين جمال  ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.