الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نسرين طافش: كلنا بشر شركاء في الإنسانية مهما كانت الاختلافات بيننا

نسرين طافش
فن
نسرين طافش
الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 01:04 ص

تحدثت الفنانة نسرين طافش عن حبها للصوفية وأهمية التسامح والمحبة بين الجميع، وأن البشر لا فرق بينهم، مشيرةً إلى أن الجميع في البشر متماثل ولا يفرقنا فقط سوى الفروق الاجتماعية.

تابعت نسرين طافش، خلال ندوتها في «القاهرة 24»: «كلنا بشر شركاء في الإنسانية مهما كانت الاختلافات بيننا، وهذا أحد الأشياء التي تعتمد الصوفية عليها».

استكملت نسرين طافش: «أحب فلسفة الصوفية لأنها تحتوي على المحبة وبها تقبل الآخر، والجميع فيها يعبر عن مشاعره مثلي أو ليس مثلي، وأنا أحب جوهر التصوف الذي يطرحوه فهو جوهر جميل جدًا».

أضافت نسرين طافش: «أنا دخلت في جوهر التصوف بعد مسلسل مقامات العشق، لأنه مستوحى من الشيخ الأكبر محي الدين ابن عربي، وأنا أعتبر منهجه أسلوب حياة».

تحدثت نسرين طافش عن فكرة وجود جزء جديد من مسلسل المداح، الذي شاركت فيه بالموسم الرمضاني الماضي 2021، فقالت إن الشركة المنتجة هاتفتها وأخبرتها أن هناك جزءًا جديدًا من العمل، متابعةً أنها لا تعرف حتى هذه اللحظة تفاصيل هذا الجزء، ولكنها تتمنى أن يصبح أقوى من الجزء الجديد كي ينال إعجاب الجمهور.

مسلسل المداح لنسرين طافش

شاركت نسرين طافش في المسلسل بالموسم الرمضاني الماضي بجانب عدد كبير من الفنانين وأبرزهم حمادة هلال، عمرو رمزي، محمد عز، حنان سليمات، محسن منصور، جمال عبد الناصر، أحمد وفيق، دنيا عبد العزيز، والمداح سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

تابع مواقعنا