الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سهير رمزي تحتفل بتكريم سمير صبري في حفل دير جيست

سمير صبري وسهير رمزي
فن
سمير صبري وسهير رمزي
الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 03:54 ص

احتفلت الفنانة سهير رمزي بتكريم صديقها الفنان سمير صبري في حفل توزيع جوائز دير جيست الذي أقيم منذ أيام قليلة.

واحتفلت سهير رمزي بالفنان الكبير سمير صبري وسط حضور من الأصدقاء وتناولهم لبعض المأكولات، ومنهم الإعلامية بوسي شلبي التي نشرت صورة لهم من هذا الاحتفال عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور «انستجرام» وعلقت عليها قائلة:« سهير رمزي تحتفل بتكريم سمير صبري».

سمير صبري في دير جيست

وظهر الفنان سمير صبري دون باروكة الشعر المميزة له، ذلك خلال تكريمه عن مشواره الفني بمهرجان دير جيست داخل أحد الفنادق بالتجمع الخامس، وكان حريص على تقديم أغنية سكر حلوة الدنيا سكر، عقب تكريمه بمشاركة الراقصة دينا التي كانت ضمن فرقته الموسيقية في بداياتها.

وشهد الحفل تكريم العديد  من الفنانين منهم منى زكي، ونرمين الفقي، ومنة شلبي، والمطرب رامي صبري ومدحت صالح وأمينة خليل وإياد نصار، وصبري فواز، وإنجي المقدم، والمنتج وليد منصور، ونسرين طافش وجمال سليمان، وصفاء الطوخي، وروجينا،وحمادة هلال، ورانيا فريد شوقي وليلى أحمد زاهر وغيرهم.

سمير صبري 

أخر أعمال سمير صبري

يذكر أن آخر أعمال الفنان سمير صبري هو فيلم ديدو، حيث ظهر فيه ضيف شرف، والفيلم من بطولة الفنان كريم فهمي، وهدى المفتي، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، والعمل من تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح، وشارك أيضا الفنان سمير صبري مؤخرًا في مسلسل فلانتيو، بطولة الفنان عادل إمام، والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وحمدي المرغني والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2020، وكان العمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

تابع مواقعنا