الأربعاء 24 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

زوجة مهندس الدقهلية أحمد عاطف تروي تفاصيل لأول مرة بعد مصرعه على يد صديقه: خيانة غير متوقعة

قالت مدام دعاء عبدالعزيز، زوجة الراحل المهندس أحمد عاطف، إن النيابة استدعتها ثاني يوم بعد وفاة المهندس أحمد، وقالت إنها وجهت اتهاما رسميا لصديقه، وهددت أنها ستقدم الشيكات للمحكمة، وكذلك فعل والد أحمد ووالدته.

وأضافت زوجة المهندس أحمد عاطف، خلال بث مباشر مع كايرو لايف، إن المتهم اعترف أنه دخل هو وزوجها أول الأمر إلى كافيه، وإنه طلب قهوة قبل قتل صديقه، واعترف أنه ادعى أن سيارته عطلت، وإنه أعطاه 80 ألف جنيه.

وقالت مدام دعاء إن زوجها والمتهم كانوا أصدقاء منذ سنوات، وكانت بينهما تعاملات مالية كثيرة، وإن زوجة المتهم كان رافعه عليه قضية للانفصال عنه، ولكن المهندس أحمد كان يهدئ بينهما باستمرار، وهو من كان يأتي له بأولاده كي يراهم، في حين أن المتهم حرم المجني عليه من أن يرى ابنه سليم الذي ولد بعد أيام من وفاته.

وأشارت إلى أن المتهم محمد أبو العز، الذي قتل صديقه غدرا، راوغ في كلامه معهم، مما دفعهم إلى الظن به، ومع التحريات التي أجرتها المباحث، وتفريغ الكاميرات الموجودة في الأماكن التي مروا عليها، تبين صدق اعترافه اليوم بأنه ادعى عطل السيارة، وانتظر أحمد كي يخرج ومن ثم دفعه من أعلى الكوبري.

وقالت زوجة المهندس أحمد عاطف إن زوجها كان ذاهبا ليأتي بمبلغ مالي لسداد تكلفة ولادتها بعد يومين من وقت وقوع الحادث، وإن المتهم كان مدينا للمجني عليه بمبلغ 675 ألف جنيه غير الأرباح، وإنه المجني عليه كان متفقا مع محمد أبو العز أن يأخذ منه مبلغ 100 ألف جنيه فقط من جملة المبلغ.

وأضافت مدام دعاء أنها اتصلت بزوجها بعد آخر مكالمة بينهما، والتي قال لها فيها إن السيارة بها عطل على كوبري الجامعة، ولكنه لم يرد عليها، وبعد عدة ساعات استطاعت الوصول إلى رقم محمد أبو العز، وقال لها إن زوجها تركه وأخذ تاكسي وذهب بعد آخر مكالمة بينها وبينه بنصف ساعة، وإنها انتظر حتى يصلح السيارة، وأن أحمد تركه وذهب بسبب قلقه عليها هي وكنان.

وغير المتهم كلامه عندما اتصل عليه والد المهندس أحمد، فقال له إن محمد ركب تاكسي، وإنه أعطاه 80 ألف جنيه، وفي هذا التوقيت شكوا جميعا في المتهم، كون المهندس أحمد في آخر مكالمة بينه وبين زوجته قال لها إنه لم يأخذ أي مال حتى الآن.

وعندما استدعت النيابة المتهم لسماع أقواله في بداية الأمر، قال إنه يوجد بينه وبين المهندس أحمد تعاملات مالية كثيرة، وإن المتهم عنده شيكات على المهندس أحمد.

وقالت زوجة المهندس أحمد عاطف إنها طلبت من النيابة أن تضغط على المتهم بكل الطرق حتى يعترف بمكان وجود أحمد، وفي المقابل ستدفع له ما يريده من أموال وستتنازل عن الشيكات.