رئيس التحرير
محمود المملوك

نسرين طافش تكشف مصير الجزء الثاني من مسلسل المداح

نسرين طافش
نسرين طافش

كشفت الفنانة نسرين طافش مصير الجزء الثاني، من مسلسل المداح، الذي عُرض لها في الموسم الرمضاني الماضي 2021، وحقق نجاحًا وانتشارًا بين الجماهير.

وقالت نسرين طافش خلال ندوتها في القاهرة 24، إن الشركة المنتجة تواصلت معها وطلبت منها المشاركة في العمل، ولكنها أشارت أن السيناريو لم يُكتب بعد.

وتابعت نسرين طافش أن االجزء الجديد من العمل يجب أن يكون أقوى من الجزء الأول، كي ينال إعجاب الجمهور ويصبح، في نفس نجاح الجزء الأول.

وتحدثت نسرين طافش خلال ندوتها عن السوشيال ميديا، وعلاقتها بالسوشيال ميديا وطريقة تواصلها مع الجمهور مشيرةً أنها ترى السوشيال ميديا سلاح ذو حدين وعلى المستخدمين أن يختاروا الطريقة الصحيحة لاستخدامها كي تكون مصدر لانتشار الطاقة الإيجابية وليس مصدر لنشر الجهل والطاقة السلبية.

مسلسل المداح

وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل المداح الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2021، مشيرةً أنه أحد من أهم الأعمال الدرامية التي شاركت فيها، وهي أحب التعامل كثيرًا مع الفنان حمادة هلال الذي يتمتع بشخصية مختلفة.

شاركت نسرين طافش في المسلسل بالموسم الرمضاني الماضي بجانب عدد كبير من الفنانين وأبرزهم حمادة هلال، عمرو رمزي، محمد عز، حنان سليمات، محسن منصور، جمال عبد الناصر، أحمد وفيق، دنيا عبد العزيز، والمداح سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

عاجل