الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماذا قالت زوجة تامر حسني عن أنباء ارتباطه بـ يارا السكري؟

تامر حسني وزوجته
فن
تامر حسني وزوجته ويارا السكري
الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 12:03 م

حالة من الجدل أثارتها مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، زوجة النجم تامر حسني، بعد نشرها رسالة غامضة على مواقع التواصل الاجتماعي، تعرب من خلالها عن استيائها من الخيانة التي تتعرض لها، خاصة من المقربين منها، وهو ما أثار العديد من التساؤلات لدى الجمهور، حول وجود قلق وتوتر في علاقتها بزوجها تامر حسني.

كتبت بسمة بوسيل منشورًا، عبر ستوري حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، جاء فيها: «يارب يخلصني من الناس المنافقة والخاينة اللي في حياتي ويعوضني عن صبري».

حقيقة ارتباط تامر حسني

يأتي ذلك، بعد أنباء ارتباط زوجها نجم الجيل تامر حسني بالفنانة يارا السكري، عقب انتشار العديد من الصور التي تجمعهما، وهو ما أعربت عنه بسمة بوسيل باستيائها منه، لكنها لم تُعلن ذلك الخبر بشكل مباشر، وفضلت أن تكتب رسالة غامضة فقط للجمهور.

تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تحدثت فيها بسمة بوسيل عن الخيانة، ففي وقتٍ سابق، كتبت بسمة بوسيل منشورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، جاء فيه: «لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر، وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في الصور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة».

تابعت بسمة بوسيل: «عشان مش فارق لي أي صور.. وأحب أعرفكم إن إحنا بقالنا فترة منفصلين، وبنحضر أوراق الطلاق، ياريت تحترموا مشاعر كل واحد فينا، وبطلوا على الأقل تبعتولي أي حاجة.. بالتوفيق».

تامر حسني ويارا السكري

حتى الآن لم يعلق الفنان تامر حسني على أنباء ارتباطه بالفنانة يارا السكري، مُتجاهلًا هذا الأمر، ومُمتنعًا عن الحديث عنه، فلم يؤكده أو ينفيه، كما امتنعت أيضًا يارا السكري عن الحديث عن ارتباطها بتامر حسني، وهو ما زاد من التساؤلات وأحدث حِيرة لدى الجمهور، خاصة بعد رسالة بسمة بوسيل الأخيرة.

ظهرت يارا السكري مع الفنان تامر حسني، في مشهد صغير بفيلم الفلوس، الذي طُرح منذ فترة على شاشات العرض السينمائي، وانتشرت صورة لـ يارا السكري مع نجم الجيل من هذا المشهد، وهو ما دفع مواقع التواصل الاجتماعي إلى نشر أخبار ارتباطهما.

تابع مواقعنا