الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة الفنان أحمد هيبة إثر حادث أليم

أحمد هيبة
فن
أحمد هيبة
الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 01:31 م

توفي الفنان أحمد هيبة، في حادث سير قبل يومين، حسبما أكد عدد من أصدقائه في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24.

أحمد هيبة بدأ عمله في التمثيل منذ عام 2000 في مسلسل آوان الورد مع الفنانة يسرا، والفنان هشام عبد الحميد، والفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، والفنانة رجاء الجداوي، ومن تأليف وحيد حامد، إخراج سمير سيف.

بعدها شارك الممثل أحمد هيبة في العديد من الأعمال، أبرزها: فيلم الرجل الأبيض المتوسط عام 2001، فيلم مافيا، مسلسل سرح سلاح، فيلم فرح، فيلم شباب سبايسي، فيلم عمارة يعقوبيان، فيلم الشبح، فيلم الجزيرة، وآسف على الإزعاج، ومسلسل تامر وشوقية.

وكانت منطقة جسر السويس شهدت منذ ايام حادث تصادم بين سيارة نقل وميكروباص أسفر عن الحادث وفاة الممثل أحمد هيبة   تبين أن السيارة النقل المقطورة كانت تسير عكس الاتجاه  بسرعة شديدة، ودهست الميكروباص، ما أدى إلى انفجار سيارة النقل، وحدوث إصابات بالغة لعدد من المواطنين، وأيضًا مستقلي السيارة.

الممثل أحمد هيبة بدأ مشواره الفني عام 2000، من خلال مسلسل آوان الورد بطولة الفنانة يسرا، ومن أبرز أعماله، فيلم الرجل الأبيض المتوسط مع الفنان أحمد آ  إثر تعرضه لحادث سير على طريق جسر السويس، حيث اصطدمت سيارة نقل مقطورة بميكروباص، أمام محطة الجراج، حيث كانت السيارة النقل تسير عكس الاتجاه بسرعة شديدة، ودهست الميكروباص، ما أدى إلى انفجار سيارة النقل، وحدوث إصابات بالغة لعدد من المواطنين، وأيضًا مستقلي السيارة.

 وفاة إيمان خيري

في سياق منفصل، توفيت الفنانة الشابة إيمان خيري شلبي، يوم الأحد الماضي، بعد معاناة كبيرة مع مرض السرطان لعدة أشهر، حيث صدمت جميع محبيها بوفاتها المفاجئة.

أعلن زوجها الدكتور حاتم حافظ، خبر وفاة زوجته إيمان خيري شلبي، وكتب على حسابه الشخصي بـ فيس بوك، وطالب جمهورها بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وأكد حينها على الحاضرين عدم ارتداء اللون الأسود خلال الجنازة.

شُيعت جنازة إيمان خيري شلبي، من مسجد فاطمة الشربتلي بالتجمع الخامس، وحضرها عدد من الأصدقاء والعائلة، وتم دفنها بمقابر القوات المسلحة.

تابع مواقعنا