الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ما بين العربية والأمريكية.. 9 أعمال جديدة للمخرج محمود كامل

المخرج محمود كامل
فن
المخرج محمود كامل
الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 08:50 ص

يعيش المخرج محمود كامل حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، وذلك بعد الأعمال التي حقق بها نجاحًا كبيرًا على مدار السنوات الماضية، وآخرهم مسلسل شقة 6 بطولة الفنانة روبي، وتصدروا به تريند مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وجوجل محققين أعلى نسب مشاهدات على منصة شاهد الإلكترونية.

أعمال المخرج محمود كامل الجديدة

وكشف محمود كامل عن خطته المستقبلية في أعماله خلال ندوته بـ القاهرة 24، فمن تلك الأعمال ما تعاقد عليها والبعض الأخر مجرد اتفاقيات مبدئية، حيث انتهى من تصوير فيلمه السعودي الجديد سجين الذي ينتمي لفئة أعمال الرعب مع نجوم سعوديين، يستعد لطرحه خلال الفترة المقبلة.

وأضاف محمود كامل، أنه يحب التجديد والتغيير حيث يشارك بإخراج فيلم كوميدي جديد وأخر رومانسي ميوزكال ممزوج بالكوميديا، هذا إلى جانب مسلسل عربي، وأخر أمريكي أجل تصويره ليكون في شهر مارس المقبل لعام 2022 بدلًا من أكتوبر المقبل 2021.

أما عن المشاركة في الموسم الرمضاني، أشار محمود كامل إلى أنه يُفاضل بين مسلسلين الأول رومانسي والأخر اجتماعي، لم يتخذ بشأنهما قرارًا بعد، بالإضافة إلى مسلسل مكون من 15 حلقة رعب وساسبنس يمكن أن تكون فكرته هي امتداد لمسلسل شقة 6.

وعن الجزء الثاني لمسلسل زودياك، أكد أنه تم الانتهاء من كتابة السيناريو ويبدأ في تصويره بالعام المقبل 2022 وذلك لصعوبة إنتاجه، فهو يحتاج لميزانية ضخمة، وأخيرًا هناك فيلم بعنوان باب السمع مع الفنانة شيري عادل يعكف على تحضيراته بعدما ينتهوا من الاتفاق على الخطوط الرئيسية بشأنه.

 

 

تابع مواقعنا