السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تطورات الحالة الصحية لزوجة نبيل الحلفاوي بعد إجرائها عملية لتغيير مفصل الحوض

نبيل الحلفاوي
فن
نبيل الحلفاوي
الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 02:44 م

كشف المخرج خالد الحلفاوي نجل الفنان نبيل الحلفاوي، تطورات الحالة الصحية لوالدته التي خضعت لعملية جراحية قبل أيام، قائلًا إنّها في مرحلة التعافي، مطالبًا جمهوره بالدعاء لها.

خالد قال في تصريحات لـ القاهرة 24، إن والدته خضعت لعملية جراحية لتغيير مفصل الحوض، موضحًا أنها غادرت المستشفى وتُكمل فترة علاجها في المنزل بعدما تحسّنت حالتها.

الفنان نبيل الحلفاوي كان كشف مساء أمس الاثنين، سبب ابتعاده عن مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية، وهو تعرّض زوجته لأزمة صحية، وطالب جمهوره بالدعاء لها.

الحالة الصحية لزوجة نبيل الحلفاوي

لم يكشف الحلفاوي أي تفاصيل عن العملية التي خضعت لها زوجته، لكن تعليقات من محبيه ومتابعيه انهالت عليه تمنيًّا بالشفاء لزوجته، وأن تمر من هذه الأزمة بسلام.

الحلفاوي كان قد كتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: أنا بخير والحمد لله، زوجتي خضعت لعملية جراحية، تعوق حركتها لفترة طويلة، تحتاج معها لعناية خاصة، أكرر شكري لاهتمامكم ودعواتكم الطيبة.

نبيل الحلفاوي عبر تويتر

يُشار إلى أن الحلفاوي كان قد شارك في المارثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل القاهرة كابول، بطولة الفنان طارق لطفي، وقد حقّق العمل نجاحًا كبيرًا فور عرضه على الشاشات.

تابع مواقعنا