رئيس التحرير
محمود المملوك

تفاصيل وفاة الفنان أحمد هيبة في حادث سير

الممثل أحمد هيبة
الممثل أحمد هيبة

توفي الفنان أحمد هيبة، يوم الأحد الماضي، إثر تعرضه لحادث أليم أودى بحياته على الفور، وشيعت جنازته في ذات اليوم، بحضور عائلته وعدد من أصدقاءه.

وقال أحد أصدقاء الفنان أحمد هيبة في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إن الفنان توفي إثر حادث سير أليم على طريق جسر السويس، والذي حدث يوم الأحد الماضي، بسبب تصادم سيارة نقل مقطورة وميكروباص بجسر السويس أمام محطة الجراج.

وكانت سيارة النقل الثقيل تسير عكس الاتجاه بسرعة فائقة، ودهست الميكروباص الذى كان يستقله الممثل أحمد هيبة، ونتج عنه انفجار المركبة، وسط إصابات كبيرة لعدد من المواطنين نتيجة حادث التصادم منهم مستقلي السيارة.

وبعدها على الفور تم إبلاغ الإسعاف لنقل المصابين والمتوفيين لأقرب المستشفيات والمرور وذلك حتى يتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة المرور وضبط الجاني، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

و الممثل أحمد هيبة بدأ مشواره الفني عام 2000 بمسلسل آوان الورد مع الفنانة يسرا، والفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، والفنان هشام عبد الحميد، والفنانة رجاء الجداوي، ومن تأليف وحيد حامد، وإخراج سمير سيف.

أعمال أحمد هيبة

  شارك الممثل أحمد هيبة  بعدها في عدة أعمال، أبرزها فيلم الرجل الأبيض المتوسط مع الفنان أحمد آدم، وفيلم مافيا مع أحمد السقا، وفيلم فرح مع أحمد هارون ومي عز الدين، وفيلم شباب سبايسي، وفيلم عمارة يعقوبيان مع الزعيم عادل إمام، وفيلم الشبح مع الفنان أحمد عز، وفيلم آسف على الإزعاج مع الفنان أحمد حلمي، ومسلسل تامر وشوقية مع أحمد الفيشاوي ومي كساب، الكبير أوي 2010 مع الفنان أحمد مكي والفنانة دينا سمير غانم.

وكانت آخر أعمال الممثل أحمد هيبة فيلم اللعبة الأمريكاني من بطولة الفنان أحمد فهمي وناهد السباعي، والذي دارت أحداثه في قالب من الكوميديا الرومانسية، يعاني شاب وفتاة من صعوبات عديدة مادية واجتماعية في سبيل محاولة إتمام زواجهما، وعلى نحو غير متوقع، تعرض صاحبة الشركة التي يعمل بها كلاهما عرضًا مغريًا يساعدهما على حل جميع مشاكلهما، لكنه سيضع حبهما في موضع اختبار، وكان من تأليف مدحت السباعي، وإخراج مصطفى أبو سيف.