الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس متهم بالاتجار في النقد الأجنبي بمنطقة الزمالك

حبس متهم - أرشيفية
حوادث
حبس متهم - أرشيفية
الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 02:40 م

قررت نيابة قصر النيل، اليوم الثلاثاء، حبس متهم، لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بتبديل العملات خارج البنك بمنطقة الزمالك، كما استعجلت التحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، لكشف الملابسات والتفاصيل.

تعود تفاصيل الواقعة إلى أنه أثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث إدارة تأمين الزمالك بمديرية أمن القاهرة، والمعينة لملاحظة الحالة الأمنية، تمكّنت من ضبط أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة، وبحوزته عملات أجنبية.

بمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف بمزاولته نشاطًا غير مشروع في مجال الاتجار بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، العرض على النيابة للتحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

من جانب آخر، أصدرت نيابة أولاد صقر العامة، برئاسة المستشار محمد عوض رئيس النيابة، وإشراف المستشار حلمي عطا الله المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، قرارًا بحبس عامل بمخبز، لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بالتنقيب عن الآثار أسفل أحد المنازل، بالمخالفة للقانون، في الواقعة التي انتهت بمصرع سائق توك توك من المُنقبين أثناء التنقيب أسفل المنزل المملوك لموظف سابق بالأوقاف بقرية جزيرة مطاوع التابعة لدائرة مركز شرطة أولاد صقر.

تابع مواقعنا