رئيس التحرير
محمود المملوك

آخرهم تامر حسني.. نجوم أطلقوا عطورًا بأسمائهم

تامر حسني وعمرو دياب
تامر حسني وعمرو دياب ومحمد رمضان

انضم الفنان تامر حسني، وزوجته بسمة بوسيل، إلى قائمة النجوم الذين أطلقوا عطورًا خاصة بأسمائهم.

تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل يتعاقدان على إطلاق عطر فرنسي في عيد الحب

تعاقد تامر وزوجته على أول إنتاج مشترك بينهما في عالم العطور الفرنسية، ومن المقرر أن يسافر إلى فرنسا الأسبوع المقبل، لعقد اجتماع خاص مع الشركة المنفذة، والاتفاق على ميعاد طرحه، وتفاصيل الحملة الإعلانية والدعائية العالمية المقرر أن تبدأ الوطن العربي في الفترة المقبلة.

من المقرر أن يستقر النجم تامر حسنى وزوجته بسمة بوسيل، على عيد الحب المقبل لطرح أول إنتاج خاص بهما للجمهور، وينتظر جمهور النجم بفارغ الصبر إصدار أول عطر يحمل توقيعه.

تامر حسني وزوجته يحدثان جدل في أحدث ظهور لهما | المصري اليوم
تامر حسني مع زوجته بسمة بوسيل

قد سبق الفنان تامر حسني الكثير من الفنانين، بإطلاق منتجات عطور خاصة بهم، تحمل أسماءهم، مستغلين شهرتهم الواسعة، لتحقيق أكبر قدر من المبيعات ومنهم الفنان عمرو دياب.

عمرو دياب

أطلق الفنان عمرو دياب خلال الفترة الماضية، منتج عطره الجديد، والذي يحمل اسم Amr Diab Eau De Parfum 34، وتم تصوير فكرة الإعلان في العديد من المناطق المختلفة منها دبي، وأبو ظبي، وكانت تظهر في الإعلان إنجي كيوان كـ موديل.

قبل طرحه اليوم.. تعرف على سعر عطر عمرو دياب الجديد
عمرو دياب

محمد رمضان 

سبق وأعلن الفنان محمد رمضان، عن استعداده لطرح عطره الخاص، يحمل اسمه، ونشر مجموعة من الصور، التي تحمل اسم عطره Mohamed Ramdan.

أزمة جديدة.. حكم بتغريم محمد رمضان 12.5 مليون جنيه
محمد رمضان

إليسا 

يذكر أن الفنانة إليسا هي أول من أطلقت عطرًا خاصًا يحمل اسمها، في عام 2007، بالتعاون مع شركة فرنسية عالمية، وفي 2010 أطلقت عطرًا آخر يحمل اسمها أيضًا، واعتمدت فيهما على رائحة الفواكه والزهور الفرنسية، وحاليًا لم تطلق أي منتجات عطرية خاصة بها.

إليسا

راغب علامة 

أطلق المطرب راغب علامة عطره الرجالي عام 2012، والذي يحمل اسم  NOTES D’AMOUR، وعام 2014 أطلق العطر النسائي الذي يحمل إحدى أغانيه الحب الكبير.

راغب علامة
أحلام الشامسي

أحلام الشامسي

أطلقت أيضًا الفنانة أحلام الشامسي مُنذ فترة طويلة عطرها الخاص، الذي يحمل اسم L’Essence de Paris- إحساس باريس.