رئيس التحرير
محمود المملوك

الداخلية: تنفيذ 7264 حكمًا قضائيًا متنوعًا لضبط العناصر الإجرامية بالقليوبية

الداخلية-إرشيفية
الداخلية-إرشيفية

شن قطاع الأمن العام بمُشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، والأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بتوجيه حملة أمنية مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي استهدفت قرية مشتهر ومحيطها بدائرة مركز شرطة طوخ وعدد من الدوائر والأقسام والمراكز بنطاق مديرية أمن القليوبية.

تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية جهودها في الحملات المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية على مستوي الجمهورية.

تمكنت في مجال في تنفيذ الأحكام من ضبط 7264 حكما قضائيا متنوعا، كما تم  ضبط 17 قضية مخدرات ضُبط خلالها كميات من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة بحوزة 20 متهم لعدد 14 منهم معلومات جنائية، وضبطت في مجال قضايا الأسلحة النارية والبيضاء 4 قطع سلاح ناري، بحوزة 4 متهمين، وضبطت عددا من المتهمين والمراقبين الهاربين المطلوب ضبطهم وإحضارهم على ذمة قضايا ضبط عدد من الأسلحة البيضاء، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

يأتي ذلك في  إطار الجهود الأمنية المبذولة لمكافحة الجريمة بشتى صورها واستهداف وضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.