الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دافيد ألابا عن تقبيل شعار ريال مدريد: لم أقصد استفزاز بايرن ميونخ

دايفيد ألابا لاعب
رياضة
دايفيد ألابا لاعب ريال مدريد
الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 04:43 م

تحدث دافيد ألابا، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، عن الانتقادات التي تلقاها بعد تقبيله شعار النادي لحظة الإعلان عن انضمامه لصفوف الفريق.

قال ألابا في تصريحات صحفية: أريد أن أوضح ذلك، في ذلك اليوم أخذنا مجموعة كاملة من الصور، بالنسبة لي كان يومًا مثيرًا وعاطفيًا للغاية، كنت سعيدًا، أردت أن أظهر مدى سعادتي لأنني قادر على بدء تحدٍ جديد، لم أرغب في استفزاز أي شخص بتقبيل شعار ريال مدريد، خاصة بايرن ميونخ والجماهير، لقد قضيت 13 عامًا رائعة هناك والتي كانت عاطفية للغاية وإيجابية.

تابع: لقد تمكنت من التطور كلاعب وكشخصية، لقد دعمتني الجماهير دائمًا لن أنسى ذلك أبدًا.. سأحترم النادي وأحبّه إلى الأبد.. لا يمكن لأي شيء تغيير ذلك.

عن التواصل مع مسئولي بايرن ميونخ، أوضح ألابا: لم أتحدث مع رؤساء بايرن، لكن لا يزال لدي اتصالات مُنتظمة مع زملائي السابقين في الفريق والطبيب والطهاة ومديري المعدات، وبالطبع ما زلت أتابع بايرن ميونخ.

حول التوقيع مع مواطنه مارسيل سابيتزر، وانضمامه إلى بايرن ميونخ، أفاد اللاعب: من الجيد أن النمسا لا تزال ممثلة في بايرن ميونخ، أنا سعيد حقًا لمارسيل، إنها الخطوة الصحيحة بالنسبة له. يمكنه مساعدة الفريق ويمكنه اللعب في عدة مراكز.. جودة مارسيل كبيرة جدًا.

اختتم اللاعب قائلا: لقد كنا على اتصال مرارًا وتكرارًا في الأسابيع القليلة الماضية، وقلت له دائمًا.. بايرن فريق رائع، وميونخ مدينة رائعة، سيكون ذلك جيدًا لك.

تابع مواقعنا