الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط أكبر سنتر للدروس الخصوصية بمنطقة الحرية في بورسعيد │ صور

إغلاق سناتر الدروس
محافظات
إغلاق سناتر الدروس الخصوصية ببورسعيد 
الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 07:03 م

تمكنت حملة مكبرة، اليوم الثلاثاء، في محافظة بورسعيد، من ضبط أكبر سنتر للدروس الخصوصية بمنطقة الحرية بنطاق حي المناخ، وذلك بمشاركة لجنة من الضرائب والتربية والتعليم وحماية المستهلك.
تمكنت لجان حي المناخ من رصد تكدس كبير للطلاب داخل السنتر، وذلك مع قرب العام الدراسي، وفي إطار خطة العمل التي وضعها الدكتور منصور بكري، رئيس الحي، لمواجهة ظاهرة الدروس الخصوصية؛ تنفيذًا لتوجيهات اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد.
توجهت قوة من حي المناخ والضرائب والتعليم وحماية المستهلك للسنتر الذي تلاحظ وجود تكدس كبير للطلاب والطالبات به بالمخالفة للتعليمات والقرارات الصادرة في هذا الشأن، وعدم الالتزام بأي إجراءات احترازية ووقائية، وتم تنفيذ قرار غلق وتشميع للسنتر والتحفظ على بعض الأدوات المستخدمة من «دكك خشبية، وكراسي» وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أصحاب السنتر.

يأتي ذلك في إطار المتابعة المستمرة التي تتم بجميع المناطق لرصد المخالفات والتجاوزات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وغلق وتشميع فوري للسناتر، وكان الدكتور منصور بكري قد شكل لجانًا من الحي لمتابعة ورصد المخالفات برئاسة سكرتيرة حي المناخ وفريق العمل بالإدارات المعنية، بمشاركة إدارة الإشغالات والرخص والتفتيش والمتابعة والورش والأملاك والبيئة. 

إغلاق سناتر الدروس الخصوصية ببورسعيد 
إغلاق سناتر الدروس الخصوصية ببورسعيد 
إغلاق سناتر الدروس الخصوصية ببورسعيد 
إغلاق سناتر الدروس الخصوصية ببورسعيد 
تابع مواقعنا