رئيس التحرير
محمود المملوك

العثور على جثة متفحمة بصناديق القمامة في الهرم

جثة _ ارشيفية
جثة _ ارشيفية

تكثف الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، لكشف غموض العثور على جثة شخص ملقاة بوسط القمامة في الهرم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

البداية عندما تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة وسط القمامة بالهرم، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة شخص مجهول الهوية، وتم نقل الجثة إلى المشرحة.

رجال الأمن تكثف تحرياتها لكشف غموض الواقعة، والتوصل لهوية الشخص المعثور عل جثته، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

وفي سياق أخر، شهدت منطقة السلام واقعة مؤسفة، بعدما لقي صاحب فرن مصرعه برصاص مجهولين بمنطقة اسبيكو بالسلام، وبإخطار الأجهزة الأمنية انتقلت إلى مكان الواقعة وتم التحفظ على الجثة.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بلاغا من الأهالي مفأدة وجود إطلاق نار وسقوط قتيل بجوار فرن بمنطقة اسبيكو بالسلام، وعلى الفور انتقل أجهزة الأمن وعثر على جثة صاحب فرن مقتول بالرصاص، وجار تفريغ كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

من ناحية أخرى، تسببت جريمة مقتل عريس المرج، في خلق حالة من الحزن بين أهالي منطقة المرج بالقاهرة، بعدما أطلق عليه صاحب محل موبيليا طلقة نارية استقرت في بطنه، أدت إلى مصرعه في الحال قبل زفافه بـ 25 يوما، وضبطت الأجهزة الأمنية المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

لحظات من الوجع تعيشها أسرة عريس المرج، فوالدته حالتها أصبحت ميؤوسا منها، فنجلها مات قتلا بالرصاص علي يد صاحب محل موبيليا، أثناء عتاب الضحية له بسبب بيعه موبيليا تم الاتفاق معه على شرائها.