رئيس التحرير
محمود المملوك

تأكيدًا لنشر «القاهرة 24».. إخلاء مستشفى الباجور بالمنوفية من المرضى لعودتها لعزل مصابي كورونا

مستشفى الباجور العام
مستشفى الباجور العام

أغلق مستشفى الباجور العام في المنوفية، أبوابة أمام دخول الحالات المرضية استعدادا لتحويله بالكامل لمستشفى عزل، طبقا لتوجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، ضمن 10 مستشفيات على مستوى الجمهورية.

 

تحويل مرضى مستشفى الباجور العام للمستشفيات المجاورة 


وحول المسئولون عن مستشفى الباجور العام المرضى بالقسم الداخلي إلى المستشفيات القريبة، وعقد المسئولون عن مديرية الصحة بالمنوفية اجتماعا تنسيقا مع إدارة المستشفى لوضع اللمسات الأخيرة لعملية تحويل المستشفى لعزل حالات كورونا بالكامل طبقا لتعليمات الوزارة، قبل يوم 15 من الشهر الجاري.

ندب بعض أطباء مستشفى الباجور للعمل في مستشفى سرس الليان 

 

وأعلن المستشفى عودة عمل العيادات الخارجية كسابق عهدها الفتره السابقة في عدد من الوحدات الصحية في القرى عن طريق أطباء مستشفى الباجور العام، بالإضافة إلى ندب بعض الأطباء في التخصصات التي لا تعمل مع حالات فيروس كورونا إلى مستشفى سرس الليان والذي سيقع عليه عبء كبير بإعتباره الأقرب لمركز الباجور.

 

ووجهت وزيرة الصحة بإيقاف دخول حالات عادية جديدة لعدد 10 مستشفيات، والبدء في تحويلها إلى عزل كامل اعتبارًا من باكر وهي ملوي - بلطيم - تمى الأمديد - الباجور - طوارئ فاقوس - تأمين سوهاج - تأمين صحي بني سويف - كفر الزيات - هليوبوليس- زايد آل نهيان، على أن تقوم كل جهة أو مديرية شئون صحية بالانتهاء من التحويل والتشغيل كمستشفيات عزل بكامل قوة المستشفيات السابق العمل بها بجائحة كورونا بحد أقصى يوم 15 / 9.