رئيس التحرير
محمود المملوك

العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تستقبل وفدًا من التمثيل التجاري للتعريف بمشروعات الشركة │ صور

وفد التمثيل التجاري
وفد التمثيل التجاري المصري بوزارة التجارة والصناعة

استقبلت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، اليوم، وفدًا من قطاع التمثيل التجاري المصري بوزارة التجارة والصناعة، وضم الوفد العاملين بالقطاع التجاري وكذا الموظفين المقرر سفرهم لشغل وظيفة ملحق تجاري بسفارات مصر بالخارج.

جاءت الزيارة في إطار بحث سبل التعاون وجذب الاستثمارات الأجنبية إلى المشروعات المختلفة في العاصمة الإدارية الجديدة من دول العالم التي تشملها خريطة مكاتب التمثيل التجاري بالخارج.

استهلت الزيارة بعرض تقديمي عن العاصمة الإدارية الجديدة وأهم المشروعات المقامة بها واطلاعهم على نسب التنفيذ لجميع المشروعات والتعرف على الشركات المصرية التي تسهم في إنجاز هذا المشروع الضخم، ثم تلي ذلك مناقشات ممتدة ومطولة تطرقت إلى جميع تفاصيل المشروع وطرق الاستفادة من تواجد مكاتب مصر بالخارج وكذا التسهيلات التي أقرتها العاصمة الإدارية للمستثمرين وفرص ومجالات الاستثمار المختلفة.

اختتم اللقاء مع وعد بالتواصل المستمر والتعاون لما في ذلك من تعزيز لمشروع العاصمة الإدارية وتحقيق مستهدفات الدولة المصرية لجذب الاستثمارات الأجنبية.

تستعد العاصمة الإدارية الجديدة لاستقبال موظفي الوزارات البالغ عددهم قرابة الـ50 ألف موظف، المقرر نقلهم قبل نهاية العام الجاري، بعدما قاربت على الانتهاء من اللمسات النهائية لجميع الوزارات.

كما قطعت وزارة الإسكان شوطًا في تنفيذ الأعمال الإنشائية بمنطقة الأبراج المركزية الجاري تنفيذها التي يصل عددهم لـ20 برجًا متنوعًا بين سكني وتجاري وإداري وفندقي.

وفد التمثيل التجاري المصري بوزارة التجارة والصناعة
وفد التمثيل التجاري المصري بوزارة التجارة والصناعة