السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من توخيل بعد الفوز على زينت في دوري أبطال أوروبا

توماس توخيل
رياضة
توماس توخيل
الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 11:33 م

علق الألماني توماس توخيل مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي، على الفوز الذي حققه فريقه على نظيره زينت بطرسبرج الروسي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال توخيل في تصريحات صحفية عقب انتهاء المباراة: «كان علينا أن نجد القليل من المساحات واللحظات للتسديد وخلق الفرص. لقد كان فوزًا مستحقًا ولكن عملًا شاقًا. إنهم أبطال روسيا، لقد كانت مباراة صعبة. لقد جعلونا نتعب بسبب كثافتهم العالية».

وتابع: «بمرور الوقت أصبح الأمر أسهل، كنا أفضل وأفضل. كان من الصعب عليهم عندما تعبوا من الدفاع باستمرار. كانت كثافة عالية من الجماهير. لقد كانت تجربة جيدة».

وأضاف عن هدف لوكاكو: «لا توجد فرصة. كانت رأسية ممتازة، تمريرة عرضية في توقيت جيد من أزبي. كان أزبي شجاعًا بما يكفي لتصعيد الكرة وتمريرة عرضية رائعة».

وأكمل: «الفوز على زينت  ليس من السهل، من الجيد الأداء باستمرار على هذا المستوى. الفوز وشباك نظيفة أخرى مهمان للغاية للاعتقاد ولعمليةنا. لم ننتهي ولكننا في مكان جيد للتحسين».

وأتم: «توقعنا مواجهة صعبة لأنها أعلى منافسة في أوروبا. لديهم الكثير من اللاعبين المتميزين. كان علينا أن نكون في المستوى الأعلى، كما قلت، أنا سعيد لأنه كان علينا العمل كثيرا».

حقق فريق تشيلسي الإنجليزي، بقيادة مدربه الألماني توماس توخيل، فوزًا غاليًا على نظيره زينت الروسي، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل على ملعب «ستامفورد بريدج» ضمن منافسات مجموعات دوري أبطال أوروبا، وذلك بهدف دون رد.

تابع مواقعنا