الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيرين رضا عن فيلم الملحد: يفرق بين الإفراط والتفريط في التدين

شيرين رضا
فن
شيرين رضا
الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 01:12 ص

تحدثت الفنانة شيرين رضا عن كواليس فيلم «الملحد»، وتفاصيل العمل والفكرة التي يناقشها، وما يدور حوله الفيلم  الذي أعُلن عن بداية تصويره منذ أيام قليلة.

قالت الفنانة شيرين رضا في لقاء لها مع ET  بالعربي: «الفيلم بيتكلم عن قضية مهمة وهي الفرق بين الإلحاد الناتج عن التفكير الزائد في الدين والتدين الذي يكون دون تفكير أو تدبر».

أضافت الفنانة شيرين رضا: «طبعًا مش هقدر أحرق القصة لكن الفيلم يدور حول المقارنة بين الجانبين، وعند سماعي لاسم الفيلم فوجئت ولكني بعد قراءة الورق وجدته فيلمًا رائعًا».

تفاصيل عن فيلم الملحد

يشار إلى أن فيلم الملحد يشارك فيه عديد من النجوم منهم: الفنان محمود حميدة، وصابرين، وحسين فهمي، تارا عماد، وأحمد حاتم، ونجلاء بدر، ومصطفى درويش، وأحمد السلكاوي، والفيلم من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

وذلك بعد نجاح فيلم صاحب المقام الذي تعاون فيه سابقًا الكاتب إبراهيم عيسى والمخرج ماندو العدل، واستعان ماندو العدل في هذا الفيلم ببعض الفنانين الذين اشتركوا معه في فيلم صاحب المقام سابقا الذي عرض العام الماضي، وحققوا معه نجاحًا كبيرًا، ويعد فيلم الملحد هو رابع أعمال المخرج ماندو العدل في السينما بعد صاحب المقام والبدلة وفيلم الكبار.

تابع مواقعنا