رئيس التحرير
محمود المملوك

ملك قورة: سعيدة بدوري في شقة 6.. وأتمنى التعافي من كورونا

ملك قورة
ملك قورة

تحدثت الفنانة ملك قورة عن دورها في مسلسل شقة 6، الذي يُعرض حاليًا عبر منصة شاهد الإلكترونية، وحقق نسبة مشاهدات مرتفعة، وكذلك شهرة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقالت ملك قورة في تصريحاتها لـ القاهرة 24، إنها سعيدة بالمشاركة في المسلسل وسعيدة أيضًا برجع الصدى الذي حققه المسلسل، وتحب تقبل الجمهور للمسلسل.

وأضافت ملك قورة عن دورها في المسلسل إنها تحمست كثيرًا للمشاركة فيه، والتعاون مع كل أبطال العمل سواء روبي، صلاح عبد الله، محمود البزاوي، وكل أبطال العمل، متمنية أن يحافظ العمل على نجاحه وتنال نهايته إعجاب الجمهور.

أما عن إصابتها بفيروس كورونا فأشارت أنها لا تعرف مصدر الإصابة، وتتمنى أن تُشفى سريعًا لتعود لعملها من جديد، وحرصت على توجيه الشكر لكل من دعا لها بالشفاء.

مسلسل شقة 6

مسلسل شقة 6، يشارك فيه عدد كبير من الفنانين وأبرزهم روبي، سماء إبراهيم، صلاح عبد الله، ملك قورة، وغيرهم من الفنانين، وهو للمخرج محمود كامل.

وتدور أحداث مسلسل شقة 6، حول فتاة تعيش داخل شقة بإحدى العمارات، ويفاجأ سكان العمارة بحدوث كثير من الأحداث المرعبة في هذه الشقة، ثم تتوالى الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

وحضر المخرج محمود كامل ندوة في مقر القاهرة 24، وتحدث عن الكثير من الأشياء حول المسلسل وكذلك كواليس العمل، والوقت الذي استغرقه المسلسل للتصوير وكتابة الاسكربت.