رئيس التحرير
محمود المملوك

سمية الخشاب عن إهمال المرأة توثيق عقود الطلاق: فقه العصور الوسطى ملهوش مكان

سمية الخشاب
سمية الخشاب

تحدثت الفنانة سمية الخشاب، عن رأيها في فكرة عدم اهتمام بعض النساء بتوثيق طلاقهن ثقةً منهم في الرجال، معترضةً على إهمال هذا الأمر.

وكتبت سمية الخشاب في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة تويتر، وقالت فيها: توثيق الطلاق ضروري لحماية المرأة والمحافظة على حقوقها القانونية، حقوق المرأه من حقوق الإنسان، فقه العصور الوسطى ملهوش مكان في القرن الـ21.

سمية الخشاب

الفنانة سمية الخشاب

وشاركت الفنانة سمية الخشاب في الموسم الرمضاني الماضي الماضي 2021 بمسلسل موسى، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، ولاقة إقبالًا جماهيريًا كذلك، وشارك فيه عدد كبير من الأبطال على رأسهم الفنان محمد رمضان، وكان من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

واستطاع مسلسل سى أن يتصدر التريند بمواقع التواصل الاجتماعي أكثر من مرة، وخاصة في الحلقة الذي تزوجت فيها سمية الخشاب من محمد رمضان، وسبب تصدر المسلسل أن الفنان أحمد سعد طليق سمية الخشاب ظهر في هذه الحلقة بدور المغني، بحفل الزفاف.

وفي سياق أخر، شاركت الفنانة سمية الخشاب مؤخرًا في أغنية أوعدك، بجانب المغني الشعبي عمر كمال، وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في هذه الأغنية، ولكن حدثت خلافات بينها وبين عمر كمال فيما بعد بسبب الأمور المادية الخاصة بالأغنية.