الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كان بيلعب في الچيم.. ليلة حزينة في الفيوم بعد رحيل الطالب «يوسف» بشكل مُفاجئ |صور

الراحل يوسف مصطفى
محافظات
الراحل يوسف مصطفى
الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 07:41 ص

شهدت محافظة الفيوم، حالة من الحُزن، سيطرت على الأهل والأصدقاء، عقب وفاة الطالب يوسف مصطفى، ابن منطقة مصطفى باشا بمحافظة الفيوم، والذي توفي بشكل مُفاجئ عقب  ممارسة التمارين الرياضية في إحدى صالات الچيم في الفيوم، تأهيلًا للالتحاق بالجامعة.

الراحل يوسف مصطفى
الراحل يوسف مصطفى

وشيّعت أسرة الطالب يوسف مصطفى، ابن محافظة الفيوم، جثمان الفقيد إلى مثواه الأخير، مساء الثلاثاء بمقابر العائلة، بعد التصريح بالدفن.

الراحل يوسف مصطفى
الراحل يوسف مصطفى

وقال مصدر بصحة الفيوم، في تصريح خاص لـ «القاهرة24»، إنَّ الطالب يوسف، توفي بسبب حدوث تسرّع القلب البُطيني، أو عدم انتظام كُرات القلب، وذلك نتيجة حدوث مجهود كبير على عضلة القلب، وسقط مغشيًا عليه على إثر ذلك، ونُقل إلى مستشفى الندى، والذي أفادت إنه توفي.

فيما أكدت إحدى أصدقاء الأسرة، لـ«القاهرة 24»، أنَّ يوسف أدى امتحان الدور الثاني في مادة الاستاتيكا أمس، وعاد ضغطه مرتفع ونزف من أنفه، ثم قرر الذهاب إلى الچيم ثاني يوم تأهيلاً للالتحاق بالكلية، ثم سقط داخل الچيم بشكل مُفاجئ إثر سكتة قلبية مفاجئة.

ولفتت إلى أنَّ الراحل، كان من المتفوقين دراسيًا، وصُدم بعد أنَّ علم بدخول الدور الثاني.

الراحل يوسف مصطفى
الراحل يوسف مصطفى

وخُيم الحُزن على محافظة الفيوم بالكامل، وأصدقاء الطالب يوسف مصطفى، عقب رحيله، والذي كان يستعد للالتحاق بالكلية، وتبادل الأهل والأصدقاء التعازي والمواساة عقب رحيل الطالب يوسف مصطفى والذي توفي بشكل مُفاجئ.

يذكر أن الطالب يوسف مصطفى، ابن منطقة مصطفى باشا بالفيوم، تخرج من الثانوية العامة 2021، وكان يستعد لاستقبال العام الجامعي الأول له إلا أن خرجت روحه الطاهرة إلى خالقها بشكل مُفاجئ.

تابع مواقعنا