رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

المتهم الثالث في واقعة مقتل رب أسرة بالجيزة: أنا وبنته أصحاب

متهم-أرشيفية
حوادث
متهم-أرشيفية
الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 02:02 م

تواصل  جهات التحقيق بالهرم، اليوم الأربعاء، الاستماع إلى أقوال المتهم الثالث في واقعة مقتل رجل على يد زوجته وابنته وصديقها، بسبب تعديه الجنسي على ابنته، على حسب ادعائهما.

أقوال المتهم 

وقال إسلام سيد 40 عاما، المتهم الثالث في واقعة مقت أب على يد زوجته وابنته، أنه يعمل سائق توك توك، إنه لم يقم بخطبة ابنة المجني عليه بشكل رسمي، ولكن تربطه علاقة بها، حيث أنه تعرف على ابنة المجني عليه عن طريق والدته، قائلا: "بقينا أصحاب بس لسه مخطبتهاش:".

وتابع المتهم الثالث في الواقعة، أنه وقبل الواقعة اتصلت به المتهمة الثانية ووالدة المتهمة الأولى، مؤكدا أن والدة مرفت أكدت له أن المجني عليه حاول التعدي الجنسي على ابنتها.

وأضاف المتهم الثالث، أنه لم يكن يعرف ان المتهمة الثانية وضعت نحذر للمجني عليه في المشروب، وعندما وجد ذلك اخد جثته عن طريق التوكتوك الذي يمتلكه وإلقاء الجثة في صندوق القمامة بأحد الشوارع.

 

وتباشر جهات التحقيق في الهرم التحقيق مع المتهمين بقتل عامل على يد زوجته وابنته وخطيبها، بعد إن تم استدراجه للمنزل والتخلص منه وإلقاء جثته في صندوق القمامة.

وبسماع أقوال المتهمة الأولى والتي تدعى مرفت سليمان 28 عامًا، قررت أنها تخلصت من والدها بسبب محاولات تعديه عليها جنسيًا، مؤكدة أن المجني عليه كان يحاول التعدي عليها بشكل دائم، كما أنه كان يضربها فقررت التخلص منه بمساعدة والدتها.

حاول التعدي جنسيا تفاصيل على ابنته 

قالت المتهمة الثانية وتدعى نادية شحاتة، زوجة المجني عليه، اإن ابنتها أخبرتها بأن والدها حاول التعدي عليها جنسيًا، وكذلك ضربها لرفضها فعله الشنيع.

أضافت المتهمة الثانية بحرق زوجها وإلقاء جثته في أحد صناديق القمامة بالهرم، اأنها قررت التخلص منه يوم الحادث اتصلت به هاتفيًا، وقررت وضع مخدر في مشروب الشاي، وبعدها ضربه إسلام المتهم الثالث على رأسه، ونقلوا الجثة عن طريق التوك توك وألقوه في صندوق القمامة.

 وتعود احداث الواقعة عندما تلقي قسم شرطة الهرم بلاغ يفيد في العثور علي جثة أحد الأشخاص ملقاة وسط القمامة بالهرم انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة وتم العثور علي جثة شخص مجهول الهوية.

اجراء التحريات تبين المجني عليه يدعي سليمان ابو ليف عامل وراء ارتكاب الجريمة زوجتة وصديق ابنتة وابنتة تم ضبط المتهمين وحرر محضر بالواقعة تولت النيابه التحقيقات.ضع مخدر في مشروب الشاي، وبعدها ضربه إسلام المتهم الثالث على رأسه، ونقلوا الجثة عن طريق التوك توك وألقوه في صندوق القمامة.