رئيس التحرير
محمود المملوك

محمد عبد الغني يقترب من الرحيل عن الزمالك.. وفاروق جعفر: هات عرض بـ15 مليون وامشي | خاص

محمد عبد الغني
محمد عبد الغني

شهدت الساعات الماضية أزمة بين محمد عبد الغني مدافع الزمالك مع حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك وفاروق جعفر مستشار اللجنة للأمور الفنية تجعل اللاعب قريبًا من الرحيل عن صفوف الفريق الأبيض.

وعلم «القاهرة 24» أن محمد عبد الغني يغيب عن تدريبات الفريق منذ عدة أيام رغم خوضه لأكثر من مران مع الفريق، بعد العودة لكنه انقطع عن المران بسبب المعاملة السيئة التي وجدها من جانب الثنائي حسين السيد وفاروق جعفر.

وكشف مصدر بالزمالك، أن اللاعب اشتكي لحسين السيد عن وجود خصومات مالية كبيرة تقترب من مليون و700 ألف جنيه من عقده تحت بند نسبة المشاركة وتنمية الموارد والضرائب، رغم أنه وقع العقد مع أمير مرتضي منصور، ولم تكن هذه الأمور قد أقرت من الدولة وهي تنمية الموارد والضرائب كانت على النادي ولم يشمل العقد أي نسبة مشاركة.

ووعد حسين السيد اللاعب بحل الأمر عقب انتهاء المباريات الأخيرة في الدوري وانتظر اللاعب لحين انتهاء المسابقة المحلية، وتحدث مع حسين السيد ليفاجئ اللاعب برد فعل غريب من عضو لجنة الزمالك، ويرفض حل الأمر وأنه لا يوجد حل لهذه الأزمة.

اللاعب تحدث مع وكيليه سيد مرعي وميدو حزين، من أجل حل الأمر وإنهاء الأزمة وإذا كان النادي يرغب في رحيل اللاعب فلا يوجد لديه مانع، ليرد فاروق جعفر على محمد عبد الغني، بأنه موافق على رحيله بشرط إحضار عقد بقيمة 15 مليون جنيه.

وكان من المفترض عقد جلسة بين وكلاء اللاعب وحسين لبيب في الساعات الماضية من أجل حل الأمر بشكل نهائي حتي يعود اللاعب إلي التدريبات من جديد.