رئيس التحرير
محمود المملوك

هاشتاج زكريا تحت التعذيب يتصدر تريند تويتر

القاهرة 24

تصدر هاشتاج زكريا تحت التعذيب تريند تويتر، بعد ساعات قليلة من الإعلان عن تدهور حالته الصحية في العناية المركزة، إثر تعرضه لتعذيب وحشي على يد قوات الاحتلال الصهيوني، عقب القبض عليه مجددًا على خلفية هروبه برفقة 6 من الأسرى الفلسطينيين.

كتبت طموح عبد الرحمن: أين حقوق الإنسان من كل هذا؟..الحرية لزكريا، بينما نشر محن صورة زكريا، قائلًا: « بارك الله فيك».

نشر محمود صورة زكريا وهو مقيد، وكتب عليها: الاحتلال الإسرائيلي سلب منه طفولته، والآن شبابه وحياته كلها.. زكريا يستحق الأفضل.

 

كتب وائل: زكريا الزبيدي، أحد الأبطال الذين هربوا من سجن الاحتلال، ولكن تم اعتقاله مرة أخرى وتعذيبه بشكل مروع، مما أدى إلى دخوله وحدة العناية المركزة.

قال إسماعيل: لاتتوقفوا في الحديث عنه.. زكريا تحت التعذيب»، كما نشرت فاطمة صورة للأسرى الفلسطنيين الـ 6، قائلة: «لن ينسى هؤلاء الأبطال الفلسطينيون الستة أبدًا وسيكونون موسوعة تاريخية تُدرس للأجيال إلى الأبد، تاريخ 6 سبتمبر 2021 هو يوم الحرية، وسنحتفل كل عام بعلم الأراضي الفلسطينية ».

كتب حساب آخر: زكريا الزبيدي بصوت عال.. لا تتوقف عن الحديث عنها.. زكريا تحت التعذيب.

قال حساب باسم زهرة المدائن: زكريا تحت التعذيب..زكريا يتحدث في رسالة صوتية عن التعذيب الوحشي الذي تعرضوا له، وأنه تم كسر فكه وأضلاعه، ونقل المستشفى وأعطي مسكنات وأعيد للمعتقل مرة أخرى، وما زالوا يحققون معه.. يتحدث بأننا خذلناه، فعلا خذلناك، ولن نغفر لأنفسنا.. خذلانا لكم، ربي يعوضكم ويساندكم أحسن منا».