رئيس التحرير
محمود المملوك

ننشر أول صورة لـ قتيل الثأر في الفيوم

ضحية الثأر في الفيوم
ضحية الثأر في الفيوم

حصل القاهرة 24، على أول صورة لقتيل الثأر في الفيوم، ويدعى سيد معوض محمد نصر أبو دياب، 50 عامًا، والذي قُتل صباح اليوم بطلق ناري، بجوار مكتب بريد قرية شدموه بمركز إطسا على إثر مشاجرة بين عائلتين، بسبب ثأر مُنذ عِدة أشهر.

ضحية الثأر في الفيوم
ضحية الثأر في الفيوم

ونعى ابن عمة المجني عليه، وفاة سيد معوض، قائلًا: انتقل إلى رحمه الله تعالى الحج سيد بكري أبو دياب ابن عمتي صباح اليوم أمام الوحده المحلية بقرية شدموه، نظير تار ويعلم الله والجميع أنه ليس لديه أي شي يذكر من طرفهأ أو من طرف أولاده أو أخواته، وحسبي الله ونعم الوكيل في من كان المتسبب في ذلك، ومن كان المسئول عن كل هذا».

عاينت نيابة مركز إطسا بالفيوم، مساء اليوم الأربعاء، مسرح الجريمة بقرية شدموه التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، والذي شهد على الواقعة، والذي قُتل فيه الخمسيني، سيد معوض محمد نصر، ضحية الغدر.

تعود التفاصيل إلى، قد تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن الفيوم، إخطارًا من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، يُفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة إطسا، بمقتل خمسيني، في مشاجرة بقرية شدموه بجوار مكتب البريد.

 انتقلت الأجهزة الأمنية المعنية بذلك إلى مكان الواقعة، لمعرفة ملابساتها، وحُرر محضر بالواقعة، كما هرّعت سيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتم نقل الجثة إلى مستشفى إطسا المركزي، تحت تصرّف النيابة العامة.