رئيس التحرير
محمود المملوك

في ذكرى الأربعين.. محمد التاجي: وفاة دلال عبد العزيز بـ ملوك الجدعنة جاء قدرا | فيديو

دلال عبد العزيز ومحمد
دلال عبد العزيز ومحمد التاجي

يحيي نجوم الفن، اليوم، ذكرى الأربعين، على وفاة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، التي رحلت عن عالمنا أول الشهر الماضي، إثر إصابتها بفشل رئوي الناتج عن إصابتها بفيروس كورونا، تاركةً خلفها حزنًا كبيرًا في قلوب كل محبيها في مصر والوطن العربي.

وأعرب الفنان محمد التاجي عن حزنه الشديد، وصدمته بوفاة دلال عبد العزيز، مشيرًا إلى أن لديه العديد من الذكريات الجميلة التي جمعته بالراحلة، خلال مشواره الفني، كان آخرها تعاونه معه في مسلسل ملوك الجدعنة، بطولة الفنان عمرو سعد، ومصطفى شعبان، الذي عرض في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، وحقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه على الشاشات.

وفاة دلال عبد العزيز

التاجي كشف خلال حواره مع القاهرة 24، عن ذكرياته مع دلال عبد العزيز، مشيرًا إلى أنها كانت صاحبة البهجة والسعادة في كواليس التصوير، وكانا يتحدثان دائمًا في الكواليس عن ذكرياتهما وتاريخهما الفني.

 

 

 

محمد التاجي وصف مشهد وفاتها في المسلسل بأنه كان من باب الصدفة، حيث لعب القدر دوره في هذا العمل، معبرًا عن انبهاره فور مشاهدته أدائها في تجسيد الدور، قائلًا:: «مشهد وفاتها في المسلسل كان من القدريات، ولما شوفتها قولت إيه اللي أنتي عملاه ده يا دلال، انبهرت جدًا بأدائها، لأننا كلنا موتنا في المسلسل، لكن هي أدت هذا الدور بشكل رائع».

ذكرى الأربعين لوفاة الفنانة دلال عبد العزيز

تابع: «دلال عبد العزيز كانت نسمة في لوكيشن التصوير، ألفت حاجات عَلّت بيها المسلسل، منها دورها في مشهد خطوبة ابنتي، الأغنية الفلاحي التي قدمتها من تأليفها، ملت الكادر بيه، وكانت عاملة روح للمسلسل».

يذكر أن مسلسل ملوك الجدعنة بطولة الفنان عمرو سعد، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، محمد التاجي، دلال عبد العزيز ورانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.