الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع طفل وإصابة 6 أشخاص بينهم 4 من أسرة واحدة في حادث تصادم ببني سويف | أسماء

حادث- أرشيفية
محافظات
حادث- أرشيفية
الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 08:51 م

لقي طفل مصرعه وأصيب 4 أشخاص في حادث انقلاب «توك توك»، مساء اليوم الأربعاء، بالقرب من الطريق الصحراوي بعد كمين العلالمة اتجاه القاهرة في بني سويف، وجرى نقل جثة الطفل والمصابين إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج والإسعافات الأولية.

تلقى اللواء طارق مشهور، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة بوقوع حادث انقلاب «توك توك»، بالقرب من الطريق الصحراوي بعد كمين العلالمة اتجاه القاهرة، ما أسفر عن مصرع طفل وإصابة 4 أشخاص، فوجه إلى سرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة وإخطار مرفق الإسعاف لنقل المصابين إلى أقرب مستشفى، وتوجيه رجال المباحث والمرور إلى مكان الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته ورفع أثاره.

ودفع مرفق إسعاف بني سويف بــ4 سيارات إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج اللازم والاسعافات الأولية تحت إشراف الدكتور صلاح عمر مدير المستشفى.

وعند الانتقال والفحص تبين أن المصابين هم، منال هاشم علي 30 سنة، اشتباه ما بعد الارتجاج، علي أحمد علي 10سنوات، اشتباه ما بعد الارتجاج، أحمد علي أحمد، 44 سنة مقيم القاهرة، مصاب جرح قطعي بفروه الرأس طوله 7سم، مصطفى إسماعيل سيد 27 سنة، مقيم بني سويف طنسا، مصاب اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات ومعه طفلين، أحمد عيد علي سنتين جثة هامدة، علياء أحمد علي 6 سنوات، مصابة اشتباه كسر بالساق الأيمن.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الحادث وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تابع مواقعنا