رئيس التحرير
محمود المملوك

أحمد فلوكس: تعلمت بعد تعرضي لأعمال سحر إني ماليش غير ربنا

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس

قال الفنان أحمد فلوكس إنه تعلم أشياء كثيرة ودورس عدة من التجربة الصعبة التي مر بها بعد تعرضه لأعمال سحر في الفترة الأخيرة.

وأضاف أحمد فلوكس في ندوة القاهرة 24: تعلمت من هذه التجربة إني ماليش غير ربنا، وهذا يعد الدرس الأول الذي أدركته جيدا، لأنه بسبب هذه الأعمال كان لا يساعدني أحد أو يقف بجانبي أو يسمعني، وتعرضت لخسائر مادية كثيرة، وضيق ووقف الحال.

أحمد فلوكس في ضياقة القاهرة 24 (34)
أحمد فلوكس في ضياقة القاهرة 24 (34)

وأشار أحمد فلوكس إلى أن أغلب منشوراته على فيس بوك منذ عام يؤكد فيها على أن الإنسان ليس له إلا الله، موضحًا أن أي شخص يقدم المساعدة لغيره فهو جند من جنود الله أرسله إلى هذا الشخص الذي يحتاج المساعدة. وعن نفسه بصفة خاصة جاء له العديد من الشيوخ لمساعدته على إبطال مفعول أعمال السحر التي تعرض لها، وذلك دون تدخل أو طلب منه، فهو لم يطلب أحد لمساعدته بل تطوع هؤلاء الشيوخ من مصر ومختلف البلدان العربية والأفريقية من تلقاء أنفسهم ولم يتقاضوا مقابلا ماديا.

أحمد فلوكس في ضياقة القاهرة 24 (122)
أحمد فلوكس في ضياقة القاهرة 24 (122)

تفاصيل تعرض أحمد فلوكس لأعمال سحر

 

وكان أحمد فلوكس كشف في ندوة القاهرة 24 تفاصيل تعرضه 8 مرات لأعمال سحر والضرر الذي وقع عليه منها، مشيرا إلى أن هناك امرأة ما فعلت به ذلك، وأن معرفته بها كانت أكبر خطأ ارتكبه في حق نفسه، وأن هذا الدرس تعلم منه الكثير.

يشار إلى أن أحمد فلوكس لم يشارك في أي عمل فني منذ نحو 4 سنوات، رغم أنه قدم العديد من الأعمال والأدوار الناجحة آخرها دوره في فيلم الممر ومسلسل الأب الروحي.