الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد هنيدي وسليمان عيد ضيفا برنامج معكم منى الشاذلي قريبًا

محمد هنيدي وسليمان
فن
محمد هنيدي وسليمان عيد
الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 10:44 م

يحل كلًا من الفنان محمد هنيدي، والفنان سليمان عيد، ضيفا برنامج معكم والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عبر شاشة فضائية cbc، في تمام الساعة الـ9 مساءً.

ومن المقرر أن يتحدث محمد هنيدي عن العديد من أعماله الفنية التي قدمها خلال مشواره الفني، والتي كان أخرهم فيلم الأنس والنمس، بجانب عدد كبير من الفنانين ومنهم منة شلبي، وعارفة عبد الرسول، وغيرهم.

كما يتضمن البرنامج جانب ترفيهي، بين الفنان محمد هنيدي وسليمان عيد الذي سيظهر معه خلال الحلقة، ويعتمد هذا الجانب على الألعاب والأسئلة الخفيفة.

محمد هنيدي وسليمان عيد

محمد هنيدي

وكانت آخر أعمال الفنان محمد هنيدي فيلم الإنس والنمس، والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه في السينمات وحتى الأن، وكان هنيدي أحتفل بنجاح الفيلم في سينما مول كايرو فيستيفال، بمنطقة التجمع الخامس.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد من الفنانين، وهم: محمد هنيدي، منة شلبي، صابرين، عارفة عبد الرسول، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، والعمل من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.

سليمان عيد

وكان الفنان سليمان عيد تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، بسبب الفيديوهات الكوميدية الذي شارك بها مع الفنان كريم محمود عبد العزيز، وينشرها كريم عبر حسابه على موقع الفيديوهات تيك توك.

وكان أول فيديو سليمان عيد وكريم محمود عبد العزيز، هو مشهد من فيلم طيور الظلام، للفنان عادل إمام، ورياض الخولي، وجسد سليمان عيد المشهد بطريقة نالت إعجاب الجمهور، حيث حقق الفيديو نسب مشاهدات مرتفعة، في فترة زمنية قياسية.

وكررا التجربة مرة ثانية بعد نجاح الفيديو الأول، وكان الفيديو الثاني لهما على تيك توك، هو مشهد من فيلم الكيف للفنان محمود عبد العزيز، أما الفيديو الذي أحدث ضجة، وتصدر تريند لفترة طويلة، كان بينهما أيضًا على إحدى الأغاني الشعبية، وتقمص الثنائي التمثيل على كلمات الأغنية، مما جعلهما ثنائيًا كوميديًا، ومضحكًا لدى الجمهور.

تابع مواقعنا