رئيس التحرير
محمود المملوك

عصام السقا: متابعة كلمتني ودعت عليا بعد دوري في حكاية بيت عز

عصام السقا
عصام السقا

تحدث الفنان عصام السقا، عن دوره في حكاية بيت عز من مسلسل إلا أنا الموسم الثاني، حيث كان يجسد شخصية هيثم الذي يخون زوجته، مشيرًا إلي أنه تعرضَ للكثير من الرسائل الهجومية من متابعيه.

عصام السقا يروي موقفًا له مع أحد متابعيه

روى عصام السقا موقفًا طريفًا، مع متابعة له، خلال لقائه مع الإعلامي رامي رضوان في برنامجه مساء dmc، قائلًا: فتاة أرسلت لي حسبى الله ونعمة الوكيل، وكان لدى فضول أعرف سبب هجومها، وقالت لي أنه أتقدم لها عريس، ولجأت إلي صلاة الاستخارة، لكى تعرف ستوافق أم لا، وأول ما شاهدت شخصية هيثم رفضت العريس، وكأنها إشارة لها.

وأضاف عصام السقا: كنت خايف من الدور في الأول بصراحة، ولكن وافقت لأني حبيت الورق جدًا، ولأن شخصية هيثم موجودة بالفعل في المجتمع. 

استضاف الإعلامي رامي رضوان أبطال حكاية بيت عز من مسلسل إلا أنا الجزء الثاني في برنامجه مساء dmc، بعد عرض الحلقة الأخيرة مباشرةً، احتفالًا بنجاح الحكاية، منهم سهر الصايغ، وعصام السقا، وأحمد الشامي، والكاتي شريف يسري، والمخرج أحمد يسري.

أبطال حكاية بيت عز من مسلسل إلا أنا الموسم الثاني

حكاية بيت عز من مسلسل إلا أنا الجزء الثاني من بطولة الفنانة سهر الصايغ، بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين أبرزهم رشدي الشامي، صفاء الطوخي، وسلوى محمد علي، وعصام السقا، وهاجر الشرنوبي، وأحمد الشامي، والعمل من تأليف أمين جمال، وشريف يسري، ومحمد أبو السعد، وإخراج أحمد يسري.