الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو يوسف برفقة نيللي كريم من كواليس وعد إبليس: استمتعت بالعمل معها

نيلي كريم وعمرو يوسف
فن
نيلي كريم وعمرو يوسف
الخميس 16/سبتمبر/2021 - 12:42 ص

شارك الفنان عمرو يوسف جمهوره صورة جديدة من كواليس أحدث أعماله الفنية، وهو مسلسل وعد إبليس، وظهر فيها برفقة الفنانة نيللي كريم، ويُعد وعد إبليس هو أول عمل يجمعها، ومن المقرر عرضه قريبًا على إحدى المنصات الإلكترونية.

ونشر عمرو يوسف الصورة عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور، والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلق عليها قائلًا: استمتعت بالعمل للأول مرة مع صديقتي العزيزة النجمة نيللي كريم.

نيلي كريم وعمرو يوسف

وعد إبليس

وينتمى المسلسل لنوعية الأعمال الدرامية ذات الـ6 حلقات، ومن المقرر طرحه عبر إحدى المنصات الرقمية فور الانتهاء من تصويره، ويُعد هذا المسلسل هي أولى التجارب التي يخوض بها عمرو يوسف تجربة مسلسلات المنصات الرقمية.

ويضم مسلسل وعد إبليس عدد من الفنانين، منهم: عمرو يوسف، مريم الخشت، مها أبو عوف، عائشة بن أحمد، رزان مغربي، محمد يسري، أحمد مجدي، وغيرهم من الفنانين، والعمل إنتاج مشترك بين العدل جروب ومنصة نتفليكس، وتحت إشراف المخرج البريطاني كولين تيج.

مسلسل وعد إبليس

وكانت الفنانة مريم الخشت، كشفت اسم الشخصية التي تجسدها خلال أحداث مسلسل وعد إبليس، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، حيث نشرت صورة لها، وعلقت عليها باسم الشخصية وهي عائشة.

رزان مغربي في مسلسل وعد إبليس

وكانت أيضًا الفنانة رزان مغربي كشفت تفاصيل الشخصية التي تجسدها خلال أحداث العمل، وذلك في بيان لها، مشيرة أنها تجسد شخصية خارقة في المسلسل، وهي التي تلتقي بالفنان عمرو يوسف وتبدأ أن تحدث بينهما العديد من المواقف، وهي التي تقلب حياة عمرو يوسف رأسا على عقب.

وأشارت رزان مغربي من خلال البيان أنها سعيدة بالمشاركة في هذا المسلسل، والذي يُمثل عودتها للدراما التليفزيونية، بعد فترة غيات طويلة استمرت نحو 3 سنوات.

تابع مواقعنا