الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد اتهامه بإلقاء ابنته من الطابق الخامس ببورسعيد..والد ندي: «محصلش» | فيديو

والد فتاة بورسعيد
محافظات
والد فتاة بورسعيد ندي
الخميس 16/سبتمبر/2021 - 04:44 ص

أجري القاهرة 24 بثًا مباشرًا مع السيد مختار والد فتاة بورسعيد ندي، وذلك عقب إخلاء سبيله من سرايا النيابة، بعد التحقيق في إتهامها له بالقاءها من الطابق الخامس من شرفة منزله بمدينة بورفؤاد.

روي «والد فتاة بورسعيد» أنها كانت في كورس وسجلت له رقم المسئول علي هاتفه وعند الإتصال وجد الرقم خاطئ، وحاسب أبنته عند عودتها من الخارج بضربها بـ 3 أقلام علي وجهها، وعندما سألته عند عدم ثقته بها قال لها أنه يثق بها، حتي تطاولت عليه في الحديث وقالت له أنه «فشال»، ورفض أن تخرج من المنزل ذاهبة لأمها في وقت متأخر، فدخلت إلي أحد الغرف، وعندما أرسل أبنه للبحث عنها لم يجدها، فنظر من شرفة المنزل بعد سماع صوتًا فوجدها ملقاة علي الأرض في وسط الضلام، فبادر بالنداء علي أحد الجيران من أسفل العقار وأصطحبت شخصًا أخر يدعي جرجس وقام بنقلها إلي المستشفي عن طريق الإسعاف.

واكد «والد ندي»، أنه لم يقوم بالقاءها وهي من القت بنفسها، مؤكدًا أنه كان يفضل بناته علي زوجته الثانية حتي أنه طلقها بسبب رفضها لوجود الأبناء، وتزوج من زوجة ثالثة من أجل أبنائه علي حد قوله.

وأشار «السيد مختار» أن وجود طفله يوسف كان من أهم أسباب إخلاء سبيله مؤكدًا أن شهادته كانت شاهدة علي صحة رواية الأب، وأكد خلالها أنه كان جالسًا بصحبته في غرفة بعيدة عن الغرفة التي شهدت الحادث.

ونفي «والد ندي» صحة حديث أبنته عن إرسال أشخاص لها من التمريض لمنعها من إتهامه أمام جهات التحقيق، ونفي كذلك صحة واقعة التلاعب في شرفات المنزل لإخفاء الجريمة، وأكد أنه لم يكن له ليلقي أبنته من شرفة المنزل كونها «دمه ولحمه».

وأكد «السيد مختار»، أنه يدعي لأبنته في كل صلاة، وأن نجاتها من الموت نتيجة دعواته، قائلًا «ربنا أنقذها علشان ما تموتش كافرة»، مؤكدًا أنها القت بنفسها من شرفة المنزل بسبب تحريض من والدتها، وأشار أنها وأختها كانتا تقيمان معه، وتوترت العلاقة منذ زواجه من الثالثة في شهر يونيو الماضي.

وأخلت النيابة العامة بمحافظة بورسعيد سبيل السيد مختار والد ندي من سرايا النيابة، وذلك علي ذمة التحقيقات.


وأتهمت «فتاة بورسعيد»،  والدها ببالقاءها من شرفة منزله بالطابق الخامس بمدينة بورفؤاد، بعدما انهال عليها ضربًا وتعدي عليها بالسب والقذف، وذلك عقب هروبها في أحد الغرف بعدما قام بضربها مرة أخري حتي سقطت أرضًا، وضرب رأسها بالأرض حتي شقطت مغشيًا عليها، وأشارت أنها وجدت نفسها داخل العناية المركزة وعلمت أنها سقطت من الطابق الخامس.

ونفي «السيد مختار » صحة إتهامات أبنته وإكد إنه لم يفعل ذلك، واشار إلي أنها من قامت بالقاء نفسها بعدما قام بضربها لتأخرها في العودة للمنزل في موعدها،  وبعدما رفض نزولها في ساعات متأخرة للذهاب إلي والدتها، وأشار أنه إنه لم يكن متواجدًا داخل الغرفة لحظة سقوطها من شرفة المنزل، وكان جالسًا خارج الغرفة وعلم بسقوطها عندما نظر من شرفة المنزل بعد سماع صوتًا ليجدها ملقاة علي الأرض.
 

تابع مواقعنا