الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي والد فتاة بورسعيد المتهم بإلقائها من الخامس: مقتنيات ندي وراء إخلاء السبيل | فيديو

السيد مختار والد
محافظات
السيد مختار والد ندي فتاة بورسعيد
الخميس 16/سبتمبر/2021 - 04:45 ص

أكد المحامي محمود ندا أن النيابة العامة لم تجد دليلًا قاطعًا لإتهام موكله السيد مختار بإلقاء أبنته من الطابق الخامس، وكانت الدلائل واضحة علي براءته من إتهام أبنته له بالشروع في قتلها.

وكشف «محامي والد ندي»، أن مقتنيات الفتاة أبنة موكله التي سقطت من الطابق الخامس كانت وراء كشف حقيقة الواقعة، مشيرًا إلي أن هاتفها المحمول تضمن براءة والدها من التهمة الموجهة له.

وأشار «محامي السيد مختار»، أن شهادة الطفل يوسف الذي كان متواجدًا حال الواقعة كانت نقطة بيضاء في القضية وأثبتت عدم قيامه بالقاءها من الخامس، مشيرًا إلي أن الطفل لا يعرف الكذب ولا يمكن تلقينه.

وأوضح أن أجهزة البحث الجنائي بمحافظة بورسعيد قد بذلت جهدًا كبيرًا لكشف كواليس الواقعة، كما أن النيابة العامة قد قامت كذلك بالتحقيق مع كل الأطراف، وأستمعت إلي دليل البرائه بنفسها علي حد قوله.

وأكد «محمود ندا»، أن الأيام القليلة القادمة سوف تشهد مفاجاءات كبيرة في القضية، مؤكدًا أنه سوف يقوم بإجراءات تنتهي في النهاية لبرائة الأب من التهمة المنسوبة اليه.

 

وكانت فتاة بورسعيد ندي السيد مختار قد أتهمت والدها بالقيام بالقاءها من شرفة منزله بالطابق الخامس بمدينة بورفؤاد، وقالت أنه انهال عليها ضربًا وتعدي عليها بالسب والقذف، وحاولت الهروب منه في إحدي الغرف فقام بضربها مرة أخري حتي سقطت أرضًا، وضرب رأسها بالأرض حتي شقطت مغشيًا عليها، وأشارت أنها وجدت نفسها داخل العناية المركزة وعلمت أنها سقطت من الطابق الخامس.

من جانبه نفي السيد مختار والد الفتاة صحة الإتهامات الموجهة اليه من أبنته، وأكد إنها من قامت بالقاء نفسها بعدما ضربها لتأخرها عن العودة للمنزل،  ورفض الإستجابة اليها وتركها للذهاب إلي والدتها في ساعات متأخرة، وأشار أنه وقت سقوطها من شرفة المنزل كان جالسًا خارج الغرفة وعلم بسقوطها عندما نظر من شرفة المنزل بعد سماع صوتًا ليجدها ملقاة علي الأرض.

تابع مواقعنا