السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجاة أسرة شريف منير من الموت بعد اندلاع حريق بمنزلهم

شريف منير
فن
شريف منير
الخميس 16/سبتمبر/2021 - 12:17 م

نجت أسرة الفنان شريف منير من الموت، بعد حريق شب في منزلها، وأتى عليه بسبب عُقب سيجارة.

ونشر الفنان شريف منير، صورة من حريق منزله، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام،  موضحًا أنه كان ليس موجودًا بالمنزل حينها، لانشغاله بتصوير أحد أعماله الفنية.

وقال: الحمد لله.. قدّر ولطف.. سيجارة اترمت من مكان ما على سقف أوضه عندي في تراس البيت.. شبت حريقة.. الحمد لله رجال إطفاء المقطم قدروا يسيطروا على الحريق.

وتابع شريف منير: الحمد لله قدر الله وما شاء فعل.. وأشكر جيراني لوقفتهم بجانب زوجتي وبنتي إللي كانوا لوحدهم في البيت.. لأني بصور من 7 صباحًا وده حصل وأنا مش موجود.

منشور شريف منير

أعمال شريف منير الفنية

على جانب آخر، يُعرض للفنان شريف منير حاليا مسلسله الجديد إجازة مفتوحة، المذاع على قناة ON، ونال العمل على تفاعل كبير من الجمهور.

تحدث شريف منير مؤخرًا خلال لقائه ضمن برنامج et بالعربي، على فكرة العمل، وقال إنه فكر في المسلسل بعد أن اقترح عليه الفنان محمد عادل إمام التواصل مع المؤلف أحمد محمود أبو زيد، والذي طرح عليه فكرة المسلسل وأعجب بها بشدة.

كشف شريف منير أن المسلسل يناقش العلاقات بين الآباء والأبناء خاصة مع جيل السوشيال ميديا، وعلاقة الأبناء بالأمهات الكبار في السن، وعلاقات الزواج والطلاق.

ينتمى إجازة مفتوحة إلى نوعية المسلسلات الـ 40 حلقة، بطولة شريف منير، لقاء الخميسي، سميحة أيوب، ملك قورة، نور محمود، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، هشام إسماعيل، هدى مجد، صبا الرافعى، ألفت عمر، محمد العمروسي، أحمد زكريا وعدد من الفنانين الشباب وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

تابع مواقعنا