السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ البحر الأحمر يستقبل وزير الأوقاف والسفير السوداني بالقاهرة والوفد المرافق لهما

وزيرالأوقاف
كايرو لايت
وزيرالأوقاف
الخميس 16/سبتمبر/2021 - 02:50 م

 استقبل اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والسفير، محمد إلياس سفير دولة السودان الشقيقة بالقاهرة ووفد أئمة وواعظات جمهورية السودان الشقيقة المرافق لهما.

يأتي ذلك ضمن فعاليات الدورة المشتركة لأئمة مصر والسودان المنعقدة بأكاديمية الأوقاف الدولية، وفي إطار عدد من الزيارات الميدانية شملت مساجد السيدة نفسية والإمام الحسين والأزهر الشريف، إضافة إلى زيارة بعض المتاحف التي سيتم تنظيمها خلال الأسبوع المقبل.

هذا بالإضافة إلى المحاضرات العلمية المتميزة والزيارات الميدانية لبعض المساجد والمتاحف والمدن السياحية.

وفد أئمة وواعظات جمهورية السودان


وانتقل الوفد السوداني بالقاهرة، صباح اليوم، والمكون من 16 إماما وواعظة، إلى مدينة الغردقة، ضمن برنامج التدريب المصري السوداني المشترك بين وزارتي أوقاف البلدين، والذي يشرف عليه الدكتور أشرف فهمي، مدير عام التدريب بوزارة الأوقاف المصرية.

وفد أئمة وواعظات جمهورية السودان


وحضر الوفد السوداني بالقاهرة الأيام الماضية، عدة محاضرات لعدد من أئمة وعلماء متخصصين في الشؤون الدينية بمصر، كان أبرزهم الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف المصري، والدكتور علي جمعة، مفتي الجمهورية السابق، ورئيس اللجنة الدينية بمجلس الشيوخ، والشيخ خالد الجندي.

وفد أئمة وواعظات جمهورية السودان


تأتي المحاضرات في إطار فعاليات الدورة التدريبية الثانية المشتركة بين أئمة وزارة الأوقاف المصرية ووزارة الشؤون الدينية والأوقاف بالسودان.

وفد أئمة وواعظات جمهورية السودان
تابع مواقعنا