الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسامة نبيه يصدر بيانًا حول أسباب استقالته من الزمالك

اسامة نبيه
رياضة
اسامة نبيه
الخميس 16/سبتمبر/2021 - 03:00 م

حرص أسامة نبيه، المدرب العام لفريق الزمالك، على إصدار بيان توضيحي للحديث عن أسباب استقالته من الجهاز الفني الحالي، وعن الجلسة المزمع عقدها اليوم، مع حسين لبيب رئيس نادي الزمالك لحل هذا الأمر.


وأصدر أسامة نبيه البيان عبر صفحته علي الفيس بوك: «جماهير نادى الزمالك العظيمة يعلم الله انى حاولت كثيرا حل مشاكل الفريق وتواصلت أكثر من مرة مع مجلس إدارة الزمالك؛ من أجل كيان نادى الزمالك ولم يتم حل المشاكل.

وأضاف، «كما أننى أشعر باستياء كبير بسبب سوء إدارة ملف الكرة داخل الفريق، كما أننا لم نحصل على مستحقاتنا كذلك الجهاز الطبي والإداري أيضا لم يحصلوا على مستحقاتهم منذ فترة ولم نتكلم احترامًا لجماهير الزمالك واحتراما للنادي الذى قدم لنا الكثير ولازال يقدم لنا، لكن ما يحدث داخل نادى الزمالك من المسئولين عن  إدارة ملف الكرة شيء غير مقبول».

واصل نبيه حديثه، «كنت اسعى جاهدًا لحل المشاكل التي نواجهها من أجل كيان نادى الزمالك وجماهيره العظيمة، وهناك مشاكل مالية كثيرة داخل الفريق ومستحقات متأخرة للاعبين وللجهاز الطبي والإداري والفني مع العلم أن الجهاز الأجنبي قد حصل على كافة مستحقاته وهناك عدم مساواه بيننا وهذا يجعل هناك مشاكل». 

وكشف المدرب العام للزمالك، «سوف يتم عقد جلسه اليوم مع رئيس نادى الزمالك واللاعبين من أجل حل هذه المشاكل، كما أنني على استعداد تام للتنازل عن الشرط الجزائر في عقدي وهو شهرين، والجميع يعلم مدى حبى واعتزازي بأنني ابن من أبناء نادى الزمالك ولكن هناك العديد من المشاكل يجب حلها؛ من أجل لم شمل الفريق والتركيز في ما هو قادم».

اختتم تصريحاته، «كما أن المسئولين عن ملف الكرة داخل الفريق لم يحلوا مشاكل الفريق وأكون انا دائمًا في مواجهة مع اللاعبين لذا وجب عليّ التقدم باستقالتي احتراما لنفسي وللاعبين ولجماهير نادى الزمالك لعدم قدرتي علي إيجاد حلول من قبل الإدارة».

تابع مواقعنا