رئيس التحرير
محمود المملوك

أحمد العوضي بعد إشادة السيسي بـ الاختيار: أعتز بها.. مفيش كلام يتقال بعد الرئيس

أحمد العوضي
أحمد العوضي

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء أمس، بمسلسل الاختيار، الذي عُرض في الماراثون الرمضاني الماضي، مشيرًا إلى أن هذا العمل نجح في تحقيق الكثير من الإنجازات التي عجز عنها بعض وسائل الإعلام، موجها الشكر لكل من شارك في هذا العمل، مُعربًا عن إعجابه الشديد به.

من جانبه، أعرب الفنان أحمد العوضي عن بالغ سعادته الكبيرة بإشادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمسلسل الاختيار، لافتا إلى أن هذه إشادة كبيرة في حق العمل، وكل من عمل به.

تحدث الفنان أحمد العوضي في تصريح خاص لـ القاهرة 24، عن إشادة السيسي بـ الاختيار، قائلًا: كلام سيادة الرئيس مظبوط، ومفيش بعد كلام سيادة الريس، معربًا عن حبه الشديد له، واعتزازه بهذه الإشادة.

أحمد العوضي من مسلسل الاختيار

تعليق الرئيس عبد الفتاح السيسي على مسلسل الاختيار

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد أعرب عن إعجابه بمسلسل الاختيار، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج التاسعة مع الإعلامي يوسف الحسيني، المُذاع عبر القناة الأولى، قائلًا: مسلسل الاختيار قدّم جُهدًا لا يُوازيه أي جهد إعلامي لمدة أشهر، ما يعني أن الدراما لها دورًا في بناء الوعي، مثل المدرسة والمسجد والإعلام والأسرة.

كما أشار الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أن دور مسلسل الاختيار في تناول القضايا، يحتاج لعدة أشهر للحديث عنه.

مسلسل الاختيار
في سياق متصل، عُرض مسلسل الاختيار لأول مرة على الشاشات في الماراثون الرمضاني 2020، وقدّم بطولته الفنان أمير كرارة وأحمد العوضي، وحقق هذا العمل نجاحًا مُبهرًا فور طرحه على الشاشات.

طُرِحَ في المارثون الرمضاني الماضي2021، الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، ولعب بطولته الفنان كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وشارك فيه عدد كبير من نجوم الفن، منهم الفنان أحمد حلمي، والفنان أشرف عبد الباقي.

عاجل