الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الهزار قلب جد.. كيف كان اللقاء الأول بين نيللي كريم وهشام عاشور؟

نيللي كريم وهشام
فن
نيللي كريم وهشام عاشور
الخميس 16/سبتمبر/2021 - 07:22 م

تحدثت الفنانة نيللي كريم، في أول لقاء حصري لها بعد الزواج، عن تفاصيل زواجها وعلاقتها بزوجها لاعب الإسكواش السابق والممثل هشام عاشور، بعد زواجهما 11 أغسطس الماضي أي قبل نحو شهر.

ومن خلال لقاء نيللي كريم مع et بالعربي فإنها تعيش حالة من السعادة كما وصفت بعد زواجها من هشام عاشور إذ يعيشان معًا حالة من الحب والتوافق.

أول لقاء جمع نيللي كريم وهشام عاشور 

قالت نيللي كريم إن الحب الذي جمعها بـ هشام عاشور حدث في وقت قصير جدًا ومنذ أول لقاء حيث اعترف لها بحبه وطلب الزواج منها بينما كانت نيللي لم تأخذ الأمر في البداية على محمل الجد، قائلة: «حدث كليك وكيميا بينا منذ أول لقاء، الموضوع حدث بسرعة شديدة».

وأضافت: «أول يوم تقابلنا قال لي عاوز أتجوزك أخدت الكلام بهزار جدًا لأنها جملة ما تتقالش من أول لقاء، قلت له استنى تعرفني مفيش حد بيعرف حد من أول يوم يقولوا عاوز أتجوزك كنت بقوله له كده بهزار لكن الهزار قلب جد». 

أما عن يوم زفافها قالت إن الحضور كان من المقربين فقط والأصدقاء كانوا من الدرجة الأولى مضيفة: «الناس كلها اتبسطت وكلهم صحاب درجة أولى».

وبسؤالها عن رشاقتها ورقصها لخفة قالت: «طبيعي كنت برقص على المسرح وبعمل باليه لسه نفسي حاضر».

نيللي كريم تكشف روتين حياتها بعد الزواج 

وأكدت نيللي كريم أن روتين حياتها اختلف تمامًا بعد زواجها من هشام عاشور مشيرة إلى أن زوجها لديه تمرينات في الساعة الثامنة صباحًا لذا يستيقظا سويًا في تمام الساعة السابعة والنصف، واصفة أن الروتين الذي تعيش فيه مع زوجها لطيف للغاية.

وبسؤالها عن الأشياء التي تريد تغييرها في زوجها قالت إنها تريد أن تغير أحد الأمور فيه قائلة: «بيحب يعمل 10 حاجات في وقت واحد ممكن يدخلك في خمس مواضيع في نفس الوقت علشان كده بقول له ركز». 

تابع مواقعنا