الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سوسن بدر تروج لحكاية رق الحبيب بعد عرضها على watchit

بوستر حكاية رق الحبيب
فن
بوستر حكاية رق الحبيب
الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 01:17 م

أعلنت الفنانة سوسن بدر بدء طرح حكاية رق الحبيب، عبر منصة watchit الإلكترونية، وهي ثالث حكايات مسلسل ورا كل باب، وذلك من أجل الترويج لها وتشويق جمهورها لمتابعة العمل.

نشرت سوسن بدر بوستر حكاية رق القلب، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور، والفيديوهات القصية انستجرام، وعلقت عليه قائلة: «ورا كل باب حكاية رق الحبيب.. تأليف أحمد عبد الفتاح.. وإخراج إسماعيل فاروق.. إنتاج شركة سينرجي.. الآن على watchit».

سوسن بدر عبر انستجرام

سوسن بدر

تشارك الفنانة سوسن بدر في بطولة حكاية رق الحبيب، بجانب عدد من الفنانين، ومنهم: محمد نجاتي، وإيمي طلعت زكريا، مروة عبد المنعم، منة بدر تيسير، وأحمد فؤاد سليم، وغيرها من الفنانين، والحدوتة من تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج إسماعيل فارق.

حكاية رق الحبيب

تناقش حكاية رق الحبيب قضية اجتماعية، وهي طريقة تعامل الأبناء مع آبائهم، عند بلوغهم سن كبيرة من العمر، وطريقة تصرف الأبناء حينها، وزجهم في دور المسنين، بالإضافة إلى أنه يناقش ما يحدث مشكلات على الميراث بين الأبناء.

مسلسل ورا كل باب

يعتمد مسلسل ورا كل باب على الحكايات المتصلة المنفصلة، وتعد حكاية رق الحبيب هي ثالت حكايات المسلسل.

كانت الحكاية الأولى من المسلسل تحمل اسم كدبة كبيرة، بطولة الفنان أحمد زاهر، الذي يجسد شخصية ممثل أكشن معروف يبحث عن عمل فني جديد، وعندما يحصل على سيناريو عمل كوميدي يختلف مع بطلة العمل، فتقرر الانتقام منه وتنشر عنه شائعات التحرش.

حكاية كدبة كبيرة بطلة عدد من الفنانين، وهم: أحمد زاهر، هنادي مهنا، عماد رشاد، إيمان سلامة، وغيرهم، والحدوتة من تأليف إسلام حافظ، وسميح النقاش.

حكاية عائلة جي جي، هي ثاني حكايات المسلسل التي تناقش قضية الهوس بالتريند والبحث عنه، وتجسد الفنانة هند عبد الحليم شخصية بلوجر خلال أحداث الحدوتة.

تابع مواقعنا