الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

درة ترد على اتهامها بضلوعها في الخلاف بين الهضبة ودينا الشربيني │ فيديو

درة
فن
درة
الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 04:04 م

أعربت الفنانة التونسية درة عن استنكارها ودهشتها، من ذكر اسمها في أخبار بشأن الخلافات التي كانت بين الهضبة عمرو دياب، والفنانة دينا الشربيني، مشيرة إلى أن الطرفين أصدقاؤها، وأن هذه شائعات ليس لها أساس من الصحة.

قالت درة، خلال استضافتها ببرنامج يوم ليك، الذي تُقدمه الإعلامية سمر يسري، عندما طرحت عليها خبرًا عنوانه، إنها كانت سببًا في نشوف الخلاف بين الهضبة ودينا الشربيني: «دي حاجة أنا ليس لي علاقة بها».

أضافت درة مازحة: «أنا السبب في كورونا كمان.. لا هذا ليس صحيح والاثنين أصدقائي كمان، وكنت عزماهم على فرحي».

درة مع سمر يسري

تابعت درة: «من الممكن أن يكون سبب الخبر، انفصال الثنائي في فترة حفل زفافها»، قائلة: «تقريبًا هما اختلفوا في الفترة اللي حصل فيها فرحي، يعني قبله أو بعده، هذه الفترة حدث بينهما الانفصال، لكن هذا صدفة بحتة ليس لها علاقة بأي شيء، وكان في فرح ناس تانية كمان يعني».

أشارت درة إلى أنها ترى هذا الخبر لأول مرة، قائلة: «هو غريب وأول مرة أشوفه، وليس له أساس من الصحة.. في حاجات كثيرة غلط، أنا مستغربة إن الناس لسه بتصدق حاجات في السوشيال ميديا».

الفنانة درة غاضبة من متابعي مواقع التواصل

أعربت درة عن غضبها من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي الذين يروجون الشائعات، وينشرون الأخبار المزيفة.

قالت درة  خلال حوارها مع سمر يسري: «في ساعات مثلًا ناس أكون بتكلم معاهم، أنا كدرة لحم ودم، وألاقيهم بيقولوا لي: ما اتكتب كده، يعني أنت مصدق السوشيال ميديا، ومش مصدق صاحبة الشأن! المفروض تصدق المصدر الرئيسي صاحب الشأن، لأن أي حد ممكن يكتب أي حاجة».

تابعت درة مازحة: «أنا ممكن أكتب وإحنا قاعدين، دخل علينا ديناصور، وأبقى كتبت حاجة غير حقيقية».

تابع مواقعنا