الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العودة للزمالك أو البيع لبوردو الفرنسي.. جالطة سراي يقرر مستقبل مصطفى محمد

مصطفى محمد
رياضة
مصطفى محمد
الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 04:45 م

كشفت صحيفة takvim التركية، نية فريق جالطة سراي، بقيادة المدير الفني فاتح تريم، تجاه مهاجم منتخب مصر المعُار من نادي الزمالك، مصطفى محمد، خلال الفترة المقبلة.

ولا يزال مستقبل مصطفى محمد غامضًا في الفريق التركي، خاصة أنه فقد مكانه في التشكيلة الأساسية واعتماد فاتح تريم، المدير الفني لنادي جالطة سراي، على مهاجمه العائد من الإعارة، مباي دياني، بعدما انخفض مستوى مصطفى محمد وغياب حسه التهديفي.

وذكر الموقع التركي، أن فاتح تريم، غير راض عن أداء مصطفى محمد، ولا يؤيد فكرة انتقاله، ويعتقد أن النجم المصري لن يكون مفيدًا للفريق لبقية الموسم، ومع ذلك سيتم إبلاغ الزمالك عن القرار النهائي في يناير المقبل.

وأكد الموقع أن إدارة جالطة سراي تخطط للتخلص من مصطفى محمد المدرج في قائمة العديد من الأندية مثل بوردو الفرنسي، بعد شراء عقده من الزمالك أو إنهاء التعاقد معه.

ويستطيع النادي التركي تفعيل بند شراء مصطفي محمد نهائيًا مقابل 4 ملايين دولار، يتم دفعها في نهاية يوليو 2022، طبقًا للعقد الذي وقعته اللجنة السابقة التي كانت مسؤولة عن إدارة الزمالك.

جدير بالذكر أن مصطفي محمد انتقل إلى جلطة سراي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لعب 25 مباراة وسجّل 9 أهداف، وصنع تمريرة حاسمة واحدة.

تابع مواقعنا