الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد زيارته للعاصمة الإدارية.. الدبيبة: أتمنى مشاركة الشركات المصرية بـ إعادة إعمار ليبيا

جولة رئيس الحكومة
اقتصاد
جولة رئيس الحكومة الليبية اليوم
الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 08:59 م

أبدى عبدالحميد الدبيبة، رئيس الحكومة الليبية إعجابه الشديد بما تم إنجازه في العاصمة الإدارية الجديدة، مشيرًا إلى أن الحكومة الليبية جادة في عملية إعادة الأعمار وترغب في تواجد الشركات والعمالة المصرية، ومرحب بهم في بلدهم الثاني، لا سيما في  المستوى الذي شاهده في العاصمة الإدارية والمنفذ بواسطة الشركات المصرية هو الدليل العملي على قدرات وإمكانيات الشركات والأيدي المصرية.

واستقبلت شركة العاصمة الإدارية اليوم الجمعة، عبدالحميد الدبيبة ووفد رفيع المستوي، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يجريها لمصر.

 

كما تأتي زيارة الدبيبة، للعاصمة الإدارية الجديدة في إطار رغبة الجانب الليبي الشقيق في التعرف على مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، وما يتضمنه من مشروعات مختلفة تم تنفيذها بواسطة الشركات المصرية، وبأيادٍ مصرية خالصة، حيث يتزامن ذلك مع عملية إعادة الأعمار التي تتم في ليبيا، والتي سوف تشارك فيها عدد من الشركات المصرية العاملة في العاصمة الإدارية.

واستهل رئيس الحكومة الليبية الزيارة من مسجد الفتاح العليم، حيث أدي والوفد المرافق صلاة الجمعة، تلى ذلك زيارة أهم المشاريع الجاري إنشائها، والتعرف على نسب التنفيذ في كل مشروع، فضلًا عن زيارته الحي الحكومي والبرلمان المصري الجديد، وساحة الشعب ومنطقة الأعمال المركزية.

جولة رئيس الحكومة الليبية اليوم
جولة رئيس الحكومة الليبية اليوم
جولة رئيس الحكومة الليبية اليوم
جولة رئيس الحكومة الليبية اليوم
تابع مواقعنا